الاحتلال يعتقل مواطنًا في القدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مواطنًا من مدينة القدس المحتلة.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوة من جيش الاحتلال اعتقلت المقدسي جهاد قوس بعد أن اعتدت عليه بالضرب عند باب الأسباط قرب المسجد الأقصى.
وأضافت أن القوات نقلت المعتقل إلى جهة غير معروفة.