google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

شهداء وجرحى جراء غارات استهدفت مناطق مختلفة من قطاع غزة

0

يتواصل العدوان الإسرائيلي المدمر على قطاع غزة، للعام الثاني، حيث استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون بجروح فجر اليوم الثلاثاء، إثر قصف الاحتلال  عددا من المنازل في مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأعلنت مصادر محلية وطبية، عن استشهاد 7 مواطنين من بينهم أطفال وإصابة آخرين بعد قصف طيران الاحتلال منزلا في إسكان الأوروبي ببلدة الفخاري شرق خان يونس جنوب القطاع.

وكذلك وصلت جثامين 10 شهداء لمجمع ناصر الطبي، إضافة لعدد من المصابين بجروح مختلفة، بعد قصف الطيران الحربي منزلا يعود لعائلة أبو طعيمة ويؤوي نازحين في منطقة بني سهيلا شرق المدينة.

وفي المحافظة الوسطى، أعلنت مصادر محلية عن سقوط 5 شهداء على الأقل، وعدة إصابات جرّاء قصف طائرات الاحتلال منزلًا بالقرب من محطة راضي للبترول غرب مخيّم النصيرات وسط قطاع غزة، وقال مراسل فلسطين اليوم إن غارة جوية استهدفت منزلا لعائلة الصالحي بالقرب من برج النوري شمال شرقي المخيم.

وفي مدينة غزة، استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون في قصف الاحتلال منزلا لعائلة الدحدوح في محيط مسجد صلاح الدين بحي الزيتون جنوب شرق المدينة.

وأفادت مصادر محلية بأن غارة استهدفت مربعا سكنيا لعائلة حبيب وابو رمضان ومنزل لعائلة مصبح في منطقة الصناعة جنوب غرب غزة، مؤكدا أن الغارة أسفرت عن سقوط شهداء وجرحى ومفقودين ما زالوا تحت الأنقاض.

كما قصفت طائرات الاحتلال المناطق الجنوبية الغربية لمدينة غزة، وأطلقت مدفعية جيش الاحتلال الاسرائيلي 3 قذائف على حي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة تزامنا مع غارتين شنهما الطيران الحربي على الحي.

وشمال القطاع، الذي يشهد عملية عسكرية ينفذها جيش الاحتلال منذ السادس من الشهر الجاري، أفادت مصادر محلية، باشتعال النيران بمنزل داخله أطفال ونساء، إثر قصف الاحتلال منزلا يعود لعائلة الشريف في منطقة الفالوجا غرب مخيم جباليا مشيرة إلى أن طواقم الدفاع المدني والفرق الطبية لا تستطيع الوصول للمكان.

كما نسفت قوات الاحتلال مبانٍ سكنية في المناطق الشرقية لبلدة جباليا شمال قطاع غزة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.