google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

اعتقالات ومداهمات لمنازل المواطنين خلال اقتحام الاحتلال مدن الضفة المحتلة

0

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات في صفوف المواطنين في محافظات الضفة، بالتزامن مع عدوانها المستمر على طوباس وطمون والذي أعلنت عن بدء فجر اليوم.

فقد اعتقل الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاربعاء، شابين من محافظة قلقيلية، وهما الشاب حسن الشاعر من بلدة حبلة، والشاب خالد قزمار من “عزبة جلعود”، جنوب المحافظة بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة قلقيلية، وفتشت عددا من المنازل من بينها منزل المواطن نضال عامر في “خلة ياسين”، كما تم تعليق منشورات تحريضية في ذات المنطقة.

ونصبت الاحتلال حاجزا عسكريا على مدخل قرية النبي إلياس شرق قلقيلية، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشت المركبات، ما أدى إلى إعاقة حركة المرور.

وفجرا، كانت عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت المدينة من مدخلها الشرقي وتجولت في عدة أحياء وشوارع.

وأكّدت مصادر محلية أن قوات الاحتلال دمرت وخربت محتويات مسجد الإيمان في المدينة، واعتقلت امام المسجد نضال العامر، عقب اقتحام منزله في المدينة.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاربعاء، الشابين ربيع عويص وعلاء السخل، بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما.

والليلة الماضية، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابين من محافظة رام الله والبيرة.

وحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، فإن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب نصر الله نهاد ناصر من بلدة دير قديس أثناء عودته من مكان عمله في بلدة اللبن الغربي، غرب رام الله.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد رمضان صافي من مخيم الجلزون، شمال رام الله، أثناء عودته من محافظة أريحا، بينما احتجزت الشاب أحمد سعيد شتات، وداهمت عدة منازل في المخيم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.