google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

عشرات الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي مكثف على المناطق الشرقية لخانيونس

0

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم 290 على التوالي، حيث أعلن عن عملية عسكرية في المناطق الشرقية لخانيونس مطالبا السكان بالإخلاء.

فقد شنّت طائرات الاحتلال غارات  على مناطق عديدة من مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزّة، بينها المطاحن والفراحين والقرارة والشيخ ناصر؛ وذلك بعد دقائق من إصدار أوامر الإخلاء.

وقال مراسل فلسطين اليوم: إن “عدد الشهداء منذ صباح اليوم في خانيونس، ارتفع إلى  26 شهيدا”

وأفادت وزارة الصحة في غزة، بأن حصيلة ما وصل لمجمع ناصر الطبي نتيجة استهدافات ومجازر الاحتلال في خانيونس 14 شهيدا منهم ( 6 أطفال و 4 سيدات) وأكثر من 36 اصابة بينها حالات خطيرة.

بدوره قال المدير الطبي لمستشفى شهداء الأقصى في تصريحات صحفية: “نعمل بصعوبة كبيرة بسبب كثرة الإصابات والتكدس السكاني والمشفى منهك بعد تعرضه لاستهدافات متكررة”.

وكان مراسل فلسطين اليوم، أفاد بارتقاء أكثر من 14 شهيداً على الأقل، بينما أُصيب أشخاص آخرون، في قصف جوي ومدفعي مرّكز للاحتلال على خان يونس خلال الساعات الماضية.

كما أشار إلى وصول المزيد من الشهداء والجرحى إلى مستشفى ناصر الطبي، مع تصعيد قصفه على خان يونس، بالإضافة إلى وقوع إصابات إثر قصف الاحتلال منزلاً في بلدة بني سهيلا شرقي المدينة، وسط مناشدات لإرسال سيارات الإسعاف إلى المكان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.