google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

مناورة نوعية للقوات المسلحة اليمنية “اليمن سند فلسطين”

0

نفذت قوات الاحتياط والتدخل المركزي بالقوات المسلحة اليمنية اليوم السبت 3 فبراير 2024م مناورة عسكرية نوعية تحت عنوان “اليمن سند فلسطين”، استهدفت مواقع ومستوطنات افتراضية تابعة للعدو الصهيوني وذلك في إطار رفع الجاهزية القتالية والاستعدادات العسكرية لكل الخيارات.

وخلال المناورة التي تأتي استعداداً لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” المساندة لمعركة “طوفان الأقصى” بحضور محافظ عمران فيصل جعمان ومدير أمن المحافظة ومساعد وزير الدفاع اللواء علي الكحلاني وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، بدأت وحدات رمزية من قوات الاحتياط والتدخل المركزي بتمشيط مدفعي وصاروخي على مواقع العدو المفترضة تمهيداً لاقتحامها بعد تعطيل قوى الدفاع لديها وإرباك العدو وحصونه.

بعد ذلك نفذت الوحدة الصاروخية عدة ضربات على مواقع افتراضية وأصابت الأهداف بدقة عالية، لتؤكد مستوى القدرات العسكرية والقتالية العالية التي بات يتمتع بها أبطال القوات المسلحة اليمنية.

وفي خضم المناورة نفذت وحدة سلاح الجو المسير بقوات الاحتياط عمليات استهداف من خلال الإغارة بعدة طائرات على أهداف وضع عليها العلم الصهيوني، وقد تمت عملية الاستهداف بدقة عالية، في حين كانت عملية الاستهداف موثقة لتؤكد أن سلاح الجو المسير يحمل في نقلاته مفاجآت لا يتوقعها العدو، ثم أعقب ذلك عملية استهداف بالدبابات والصواريخ والقاذفات على أبراج وثكنات عسكرية افتراضية، وقد تم نسف الأهداف بدقة واقتدار.

 وعقب تعطيل القوى الدفاعية المفترضة باشرت قوات المشاة عملية الاقتحام مواقع ومستوطنات العدو الافتراضية، وذلك على ظهر الأطقم العسكرية التي امتلأت برايات العلم الفلسطيني.

وتخلل عملية الاقتحام شن هجوم مكثف بمختلف العيارات النارية الخفيفة والمتوسطة وتدمير ما تبقى من آليات ومعدات افتراضية تابعة للعدو، فيما انتهت عملية الاقتحام بالسيطرة على المواقع والمستوطنات الافتراضية وأسر الجنود وتدمير كل تحصينات العدو.

Leave A Reply

Your email address will not be published.