google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

ممثل الجهاد الاسلامي باليمن يستقبل وفد مجلس النواب وعدد من القوى السياسية في العاصمة صنعاء

0

استقبل ممثل حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الأستاذ أحمد بركة، اليوم الأربعاء، وفود حربية وسياسية بمكتب الحركة بالعاصمة صنعاء.

واستقبل بركة نائب رئيس مجلس النواب الشيخ عبد السلام هشول، وعدد من القيادات الحزبية والسياسية في العاصمة صنعاء.

وحيا بركة الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني بمختلف مكوناته، في دعم ومناصرة القضية الفلسطينية ودعم مقاومته في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وتطرق بركة إلى آخر المستجدات الميدانية على الساحة الفلسطينية، مضيفاً أن العدو الصهيوني يمارس سياسة الإبادة الجماعية في قطاع غزة.

من جانبه.. أكد نائب رئيس مجلس النواب الشيخ عبد السلام هشول، على الموقف اليمني الثابت الداعم والمساند للقضية الفلسطينية ومقاومته الباسلة.

وتطرق هشول إلى مواقف بعض الأنظمة المطبعة، داعياً الشعوب الى تحمل مسئوليتها في دعم ومناصرة المقاومة الفلسطينية، حتى استعادة الأرض ودحر الاحتلال من فلسطين.

شارك في الوفد الذي زار مكتب حركة الجهاد الإسلامي، الأستاذ علي القحوم القيادي في حركة انصار الله، والأستاذ يحيى أبو أصبح  رئيس اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني، والأستاذ محمد مسعد الرداعي الأمين العام المساعد للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، والأستاذ علي جباري القيادي في حزب الإصلاح وعدد من أعضاء مجلس النواب والشخصيات السياسية والوطنية في اليمن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.