google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

قوات العدو تعتقل مواطنين من الضفة المحتلة خلال اقتحام مدنا ومداهمة منازل

0

تواصل قوات الاحتلال اعتقالاتها واعتداءاتها بحق الفلسطينيين في محافظات الضفة الغربية المحتلة.

حيث اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، شابا وطفلا من بلدة بيت أمر، واستولت على مخرطة في بلدة السموع، وخطت إشارات على أبواب عدد من المحلات التجارية في البلدة القديمة بمدينة الخليل.

وقال الناشط الاعلامي في بلدة بيت أمر محمد عوض لوكالة “وفا”، إن قوات الاحتلال داهمت أحياء شعب السير وعصيدة وسط بيت أمر واقتحم الجنود عدة منازل وحطموا أبوبها وبلاطها محتوياتها واحتجزوا أصحابها داخل غرف منفردة واعتدوا عليهم بالضرب، واعتقلوا الأسير المحرر اكثم يوسف حسن اخليل (35 عاما) عقب الاعتداء عليه بالضرب المبرح، كما اعتقلوا الطفل رعد عوض حسن عوض (14 عاما).

كما دارت مواجهات مع قوات الاحتلال أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز ما تسبب بإصابة عشرات المواطنين بحالات اختناق.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية لـ”وفا”، بأن قوات خطت اشارات سوداء على أبواب عدد من المحلات التجارية في البلدة القديمة وسط مدينة الخليل، واستولت على مخرطة المواطن مصعب عمر الدغامين، في بلدة السموع جنوب الخليل.

كما هدمت قوات الاحتلال غرفة زراعية للمواطن زاهر سليمان غنيمات في بلدة صوريف شمال غرب الخليل.

وجنوب الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الثلاثاء، شابا من قرية حوسان غرب بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حاتم محمود شوشه (24عاما) بعد دهم منزل ذويه في القرية وتفتيشه.

وفي قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، ثلاثة شبان من المدينة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمد زياد حسين، ويامن محمود البم من بلدة عزون شرق قلقيلية، والشاب فلاح محمد عيد من قرية جينصافوط شرق قلقيلية، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.