google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

قوات العدو تعتقل عددا من المواطنين خلال اقتحامها مدن وبلدات بالضفة المحتلة

0

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاتها اليومية على محافظات الضفة الغربية المحتلة، بالتزامن مع استمرار العدوان المدمر على قطاع غزة.

حيث اعتقلت القوات الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، شابا من بلدة بيت أمر وفتشت عدة منازل في الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الناشط الاعلامي في البلدة محمد عوض، أن قوات الاحتلال داهمت أحياء عصيدة والظهر وشعب السير في بيت أمر واقتحمت عدة منازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها وحطمت أثاثها ومقتنياتها واعتقلت الشاب أحمد محمد احمد رشيد صبارنة (22 عاما).

وأضافت أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل في بلدات بيت عوا واذنا وترقوميا والظاهرية تعود ملكيتها لعائلات الجياوي ووريدات وفراش وغيرها، وعاثت خرابا بمحتوياتها.

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت عددا من الطرق الرئيسية والفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الاسمنتية والسواتر الترابية.

وفي شمال الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم مواطنا من قرية دوما أثناء مروره عبر حاجز عسكري جنوب نابلس.

وقال رئيس مجلس قروي دوما سليمان دوابشة، إن الاحتلال اعتقل سكرتير مجلس قروي دوما سامح محمد دوابشة من قرية دوما أثناء مروره عبر حاجز عسكري قرب قرية مجدل بني فضل جنوب نابلس.

وفي نابلس أيضا، اعتقل الاحتلال، الشابين ماجد ارديف، ومؤيد عبد الرحيم أبو شوشة من مخيم عسكر القديم شرق مدينة نابلس، بعد مداهمة منزلي ذويهما في المخيم، وتفتيشهما، كما اعتقل الشاب عمران محمد تايه، من قرية عراق التايه، بعد مداهمة منزل ذويه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.