google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

قوات الاحتلال تقتحم عدة مدن بالضفة وتهدم منزل أسيرين في الخليل

0

تتواصل الاعتداءات الإسرائيلية على المواطنين الفلسطينيين في محافظات الضفة الغربية المحتلة، بالقتل والتنكيل وهدم المنازل، فيما تستمر قوات الاحتلال باقتحام المدن والبلدات.

حيث هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، منزلا في بلدة بني نعيم شرق الخليل.

وقالت مصادر محلية، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة، وحاصرت منازل المواطنين في حارة الزيادات وسط البلدة، ومنعت الصحفيين والمواطنين من الحركة، قبل أن تشرع بهدم منزل بمساحة 300 متر مربع، يؤوي عائلات الأسيرين محمود علي زيدات، وأحمد علي زيدات، بعد أن احتجزت عددا من أفراد العائلة.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم ثلاثة مواطنين وداهمت عدة منازل في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم. 

وأفادت مصادر لوكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا” بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من أحمد إبراهيم محمد صباح (24 عاما)، وسميح سليم محمود صباح (25 عاما)، ومهدي خالد حميده (26 عاما)، خلال اقتحام منطقة خربة الدير في البلدة، إضافة إلى مداهمة عدة منازل عرف من أصحابها: ماهر سليمان صبح، ونايف محمود صبح، وربحي إبراهيم حجاحجة، ومحمد سليم عايش، وأحمد إبراهيم، ومحمد صالح موسى، وخلف محمد صباح، وإبراهيم محمد صباح.

وفي طولكرم، اقتحم عدد من آليات الاحتلال فجر اليوم المدينة من جهة معبر الطيبة التجاري جنوب غرب طولكرم، وقد انتشرت في أحيائها وتحديدا الحي الشرقي، وفي شارع الحدادين ومحيط ميدان الشهيد ثابت ثابت وسط المدينة.

كما داهمت قوات الاحتلال محلا لبيع الأدوات الكهربائية لعائلة الطاهر في شارع الحدادين، وفتشته وخربت محتوياته.

وليلا، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة طوباس شمال الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة من مدخلها الجنوبي، وانتشرت في عدة أحياء، وداهمت منزلاً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.