شهداء ومصابين في غارات إسرائيلية استهدفت وسط وجنوب قطاع غزة

0

يتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم 202 على التوالي، بشن مزيد من الغارات الجوية والقصف المدفعي، ما أدى إلى استشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين.

حيث أفاد مراسل فلسطين اليوم باستشهاد 3 مواطنين وإصابة آخرون، فجر اليوم الخميس، إثر قصف إسرائيلي لمنزل يعود لعائلة الجمل في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقال مراسلنا أن طائرات الاحتلال استهدفت المنزل المأهول والواقع شرق رفح، حيث وصل الشهداء والجرحى إلى مستشفى أبو يوسف النجار غالبيتهم من الأطفال والنساء.

كما استشهد مواطن وأصيب آخرون جراء قصف قوات الاحتلال لمنزلين مأهولين شرق مدينة رفح، واستهدفت طائرات الاحتلال محيط مستشفى أبو يوسف النجار بغارة جوية.

ووصلت إصابات جراء غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في منطقة مصبح شمال المدينة.

وفي خانيونس، أفاد مراسل فلسطين اليوم، بأن الطائرات الإسرائيلية استهدفت منزلا يعود لعائلة العمور شرق بلدة الفخاري شرق المدينة.

وفي المحافظة الوسطى، أفاد مراسل فلسطين اليوم بوصول شهيدة الى مستشفى شهداء الاقصى جراء قصف مدفعي اسرائيلي غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

كما استهدفت مدفعية الاحتلال عدة مواقع في دير البلح، كما قصفت عدة مواقع قريبة من وادي غزة.

وارتقى 4 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال تجمعا للمواطنين على شارع صلاح الدين وسط القطاع.

وفي مدينة غزة، أشارت مصادر صحفية إلى أن قوات استهدفت حي الزيتون بعدد كبير من القذائف والغارات، وفي الجهة الشمالية الغربية للمدينة، كما استهدفت شرق جباليا بالغارات الجوية والقذائف المدفعية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.