شهداء ومصابون في سلسلة غارات استهدفت مناطق متفرقة من قطاع غزة

0

في اليوم الـ211 من العدوان، تواصل قوات الاحتلال قصفها لمناطق قطاع غزة، مخلفة شهداء وجرحى ودمارا واسعا في الأماكن المستهدفة.

حيث أفادت مصادر صحفية بأن آليات إسرائيلية أطلقت النار في المنطقة الجنوبية لحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة؛ ما أوقع إصابات في صفوف المواطنين.

كما قال بأن قصفا مدفعيا إسرائيليا استهدف محيط وادي غزة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا، بانتشال جثامين ثلاثة شهداء، وجرحى، من تحت أنقاض منزل استهدفه الاحتلال بمنطقة الصفطاوي شمال مدينة غزة، يعود لعائلة الحوراني.

وأضاف أن دوي انفجارات عنيفة وإطلاق نار كثيف سمعت في منطقة مفرق الشهداء، ما يعرف بمحور “نتساريم”، جنوب مدينة غزة.

وقصف طيران الاحتلال الحربي منزلين على الأقل في حيي الشيخ عجلين وتل الهوا جنوب غرب مدينة غزة. كما استهدف منزلاً في منطقة أرض الشنطي بحي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.

وفي المحافظة الوسطى، شنت طائرات الاحتلال غارة على المناطق الشمالية الغربية لمخيم النصيرات، كما جددت المدفعية الإسرائيلية إطلاق قذائفها تجاه منازل المواطنين في المنطقة.

وفي دير البلح، وصل إلى مستشفى شهداء الأقصى شهيدان و5 مصابين، جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة البلبيسي على طريق صلاح الدين.

أما في خانيونس، أعلنت طواقم الإنقاذ والدفاع المدني 7 جثامين متحللة لشهداء من مختلف الفئات والأعمار من مناطق متفرقة في المدينة، ولا تزال عمليات البحث مستمرة.

وفي رفح أقصى جنوب القطاع، ارتقى شهيدان أحدهما طفل، وأصيب آخرون، جراء استهداف طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة أبو العنين في حي الجنينة شرق المدينة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.