google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي متواصل على قطاع غزة

0

يدخل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يومه الـ335 على التوالي، حيث تواصل طائرات الاحتلال شن غاراتها على مختلف مناطق القطاع؛ مخلفة شهداء ومصابين.

فقد أفاد مراسل فلسطين اليوم، اليوم الخميس باستشهاد 4 مواطنين وإصابة آخرين بينهم أطفال ونساء، في قصف إسرائيلي استهدف خيام نازحين في مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح.

وأطلقت آليات الاحتلال نيرانها، وسط قصف مدفعي تجاه المناطق الشمالية من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، تزامناً مع قصف طيران الاحتلال الحربي أرضاً فارغة جنوب غرب المخيم.

وفي خانيونس، استُشهد مواطن وأصيب أكثر من 10 آخرين في قصف إسرائيلي استهدف خيمة نازحين بمنطقة المواصي جنوب القطاع.

كما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها على بلدة عبسان شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وعلى منازل المواطنين شمال غرب مدينة رفح.

أما في غزة، استهدف قصف مدفعي إسرائيلي حي الصبرة جنوبي المدينة، بينما قصفت طائرات الاحتلال منزلًا في حي الشيخ رضوان شمالي مدينة غزة، ما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين بجروح.

إلى ذلك، نسف جيش الاحتلال الإسرائيلي مباني سكنية في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وقالت مصادر طبية، في وقت سابق من الليلة الماضية، إن 23 مواطنا استُشهدوا، بينهم أطفال ونساء، في قصف صاروخي ومدفعي إسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ فجر الأربعاء.

فقد أفادت مصادر طبية، أمس الأربعاء بأن 6 أشخاص استشهدوا في قصف إسرائيلي استهدف تجمعا لمواطنين في محيط أبراج الشيخ زايد شمالي قطاع غزة.

وفي شرقي مدينة غزة، أصيب 3 أطفال في غارة إسرائيلية على شقة سكنية بمحيط مستوصف الدرج.

كما ارتقى 4 شهداء وجرح عدد آخر -معظمهم نساء وأطفال- في غارة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية في شارع الجلاء بغزة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.