google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

شهداء وجرحى في سلسلة غارات استهدفت منازل في شمال ووسط قطاع غزة

0

يتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم 218 على التوالي، ويكثف جيش الاحتلال قصفه الجوي والمدفعي العنيف تجاه مناطق القطاع كافة، موقعا مزيدا من الضحايا.

فقد أفاد مراسل فلسطين اليوم بوصول جثامين 24 شهيدا إلى مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح، عقب قصف الاحتلال مناطق عدة وسط القطاع.

ففي بلدة الزوايدة، استشهد 10 مواطنين وأصيب آخرون، بينهم أطفال جراء قصف إسرائيلي إستهدف منزل لعائلة الخطيب شرقي بلدة البلدة وسط القطاع.

وفي المحافظة الوسطى كذلك، سقط عدد من الجرحى إثر قصف استهدف منزلاً لعائلة قنديل في مخيم المغازي.

كما ارتقى 4 شهداء وعدد من الجرحى جراء استهداف منزل لعائلة اللوح في قرية المصدر.

فيما واصلت قوات الاحتلال قصفها المدفعي على شمال مخيم النصيرات وبلدة المغراقة ومدينة الزهراء وسط القطاع.

وفي مدينة غزة، أطلقت مدفعية الاحتلال عشرات القذائف على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، الذي يتعرض لليوم الثالث على التوالي لقصف صاروخي ومدفعي كثيف.

كما استهدفت مدفعية الاحتلال حي الصبرة وسط مدينة غزة، بعشرات القذائف، ما أدى إلى تضرر المنازل بشكل كبير.

وشمال القطاع، استشهد سبعة مواطنين، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، ولا زال هناك مفقودون تحت الأنقاض، جراء استهداف طائرات الاحتلال عشرات منازل في جباليا، شمال قطاع غزة.

كما أفاد مراسل فلسطين اليوم باستشهادةالصحفي بهاء عكاشة وزوجته وابنه حمزة جراء قصف طائرات الاحتلال منزلهم في حي القصاصيب بمخيم جباليا.

وأطلقت مدفعية الاحتلال قذائف في شارع السكة والمنطقة الشرقية، ما أدى إلى اشتعال النيران في الممتلكات.

وشن طيران الاحتلال الحربي غارة على منزل يعود لعائلة المصري في محيط مقبرة بيت لاهيا، شمال قطاع غزة، وأخرى استهدفت منزلا لعائلة القبط في محيط نادي بيت لاهيا.

أما في جنوب القطاع، فقد نفذ طيران الاحتلال غارة تستهدف حي الجنينة شرق مدينة رفح، في حين أطلق الاحتلال قنابل ضوئية في أجواء المنطقة الشمالية الشرقية لرفح وقصف مدفعي وسط وشرقي المدينة.

وقال مراسل فلسطين اليوم: إن مدفعية الاحتلال تقصف بشكل مكثف المناطق الشرقية في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، إضافة إلى قصف جوي عنيف من طائرات الاحتلال استهدف حي السلام ومحيط معبر رفح الذي تسيطر عليه قوات الاحتلال منذ أيام وتغلقه أمام حركة المسافرين ودخول المساعدات إلى القطاع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.