google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

شهداء وجرحى في رفح والنصيرات جراء العدوان المتواصل على قطاع غزة

0

يتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم 207 على التوالي، حيث تركز قوات الاحتلال استهدافاتها على منازل المواطنين لاسيما في رفح والمحافظة الوسطى.

حيث أفاد مراسل فلسطين اليوم، بأن طائرات الاحتلال شنت سلسلة غارات على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة. 

والنصيرات أيضا، استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون، مساء أمس الإثنين، في غارة شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على منزل لعائلة أبو طيور في المخيم.

ومن بين الشهداء الصحفي سالم أبو طيور الذي يعمل في قناة “القدس اليوم” الفضائية، وقد استشهد مع عدد من أفراد أسرته في الغارة الإسرائيلية التي دمرت منزله بالكامل.

كما أفاد مراسلنا، بأن مدفعية الاحتلال تكثف قصفها على النصيرات ولاسيما المناطق الشمالية منها وكذلك مدينة الزهراء والمغراقة ومنطقة جحر الديك.

أما في خانيونس فقد قصفت طائرات الاحتلال مسجد عباد الرحمن ومنزلين في منطقة معن جنوبي شرقي المدينة.

وشمال القطاع، استهدف قصف مدفعي إسرائيلي مناطق متفرقة، من بينها المناطق الشرقية لبلدة بيت حانون ومخيم جباليا، في حين استهدفت غارة إسرائيلية جنوب شرقي مدينة غزة.

كما استشهد مواطنان وأصيب آخرون في قصف من طائرة إسرائيلية مُسيّرة استهدف منزلا لعائلة إخليل في حي التفاح بمدينة غزة، بالتزامن مع قصف حيي الدرج والشيخ رضوان في المدينة.

وفي رفح، قالت مصادر طبية: إن “24 شهيدًا بينهم أطفال ونساء في غارات استهدفت منازل المواطنين في المدينة جنوبي قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية”.

وأضافت المصادر أن عدد الشهداء منذ فجر اليوم إلى  ارتفع إلى 34 شهيدا، بينهم 26 شهيدا في رفح، إثر تواصل غارات الاحتلال على منازل المواطنين.

وفي وقت سابق، استشهد أربعة مواطنين بينهم ثلاث نساء، وأصيب آخرون، في غارة للاحتلال الإسرائيلي استهدفت شقة سكنية في حي تل السلطان بمدينة رفح.

Leave A Reply

Your email address will not be published.