google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

شهداء وجرحى في رفح واستمرار القصف الإسرائيلي على خانيونس جنوب غزة

0

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم 123 ، عبر قصف متواصل على مختلف المناطق، ومنذ ليل الأمس يكثف الاحتلال غاراته على مدينة رفح، التي ارتفع عدد الشهداء فيها منذ الأمس إلى 14 شهيداً.

حيث أفاد مراسل فلسطين اليوم: بارتقاء شهيدتين “أم وطفلتها” جراء قصف طائرات الاحتلال صباح اليوم منزلًا يعود لعائلة عرسان في حي الزهور شمال رفح جنوبي قطاع غزة.

وليلاً استشهد 4 مواطنين وأصيب آخرون إثر قصف إسرائيلي استهدف عدة منازل في رفح أيضاً، منها منزل في تل السلطان أسفر عن سقوط 3 شهداء بينهم الصحفي زكريا أبو غالي والدته و شقيقته، فيما استشهد مواطن في غارة استهدفت منزلاً آخر لعائلة خفاجة بالقرب من مدرسة القادسية غرب المدينة. 

وقد شنت طائرات الاحتلال غارة بالقرب من الحدود المصرية الفلسطينية جنوب مدينة رفح، في جين تجدد القصف الإسرائيلي على المناطق البينية بين رفح وخان يونس.

وفي خانيونس تتواصل الغارات الجوية والقصف المدفعي على عدة أحياء في المدينة، ولاسيما منطقة قيزان النجار جنوب خانيونس التي تعرضت لسلسلة غارات فجر اليوم.

وقد تجدد القصف المدفعي  في محيط عمارة جاسر ومسجد بلال في منطقة المعسكر.

فيما تواصل قوات الاحتلال سياسة نسف المنازل عبر تفخيخها ثم تفجيرها في أكثر من منطقة وتحديداً المناطق الشرقية، فقد قامت اليوم بنسف عدد من المنازل السكنية في المدينة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.