google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

شهداء وجرحى في استهداف منازل وسط قطاع غزة وجنوبه

0

يتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ319 على التوالي، وتستمر الغارات الجوية مستهدفة منازل المواطنين لتوقع مزيدا من الضحايا.

حيث ارتقى عدد من الشهداء، صباح اليوم الثلاثاء، في غارتين إسرائيليتين على منزل بمخيم البريج وسيارة مدنية شمال رفح جنوبي قطاع غزة.

وقد أفاد مراسل فلسطين اليوم باستشهاد 6 أشخاص من عائلة أبو زيد في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في مخيم البريج وسط قطاع غزة فجر اليوم.

وأضاف المراسل أن عددا من المصابين وصلوا إلى مستشفيي العودة بمخيم النصيرات وشهداء الأقصى بدير البلح، وأن حالة بعضهم خطيرة.

وقالت مصادر بالدفاع المدني الفلسطيني بانتشال 9 فلسطينيين من تحت أنقاض منزل عائلة أبو صواوين في منطقة الحساينة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، الذي قصفته قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية.

وفي مدينة رفح، استشهد 4 مواطنين إثر قصف الاحتلال لسيارة مدنية في محيط شارع الحشاشين شمال المدينة، كما نسف الاحتلال مبان سكنية غرب المدينة، فيما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها ونيرانها اتجاه وسط وغرب رفح.

وفي رفح أيضا، توغلت آليات الاحتلال وسط إطلاق نار مكثف صوب خيام النازحين في منطقة الشاكوش في المواصي.

وفي مدينة خان يونس، أصيب 5 مواطنين برصاص دبابات الاحتلال التي هاجمت أطراف منطقة مواصي بلدة القرارة شمال غرب المدينة.

أما في مدينة غزة، أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها ونيرانها تجاه أحياء تل الهوا والصبرة والزيتون، كما شنت طائرات الاحتلال الحربية غارة على منطقة عسقولة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.