google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

سرايا القدس تتصدى لقوات الاحتلال في جنين وشهيد بطوباس بعد محاصرة منزله

0

أعلنت كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن مقاتليها من مجموعات جبع، تمكنوا، فجر اليوم الأربعاء من التصدي لقوات الاحتلال والآليات العسكرية المقتحمة لجنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وفي بيان قالت كتيبة جنين، بأن مقاتليها أمطروا قوات الاحتلال بزخات كثيفة من الرصاص، محققين إصابات مؤكدة.

وبدورها، خاضت كتائب شهداء الأقصى – جنين، اشتباكات ضارية مع قوات الاختلال المقتحمة بلدة سيلة الظهر وجبع جنوب مدينة جنين بالأسلحة الرشاشة والعبوات الناسفة.

وفي عقابا شمالي طوباس جنوب شرق مدينة جنين، استشهد ليل الثلاثاء الأربعاء، شاب بعد محاصرته داخل منزله في البلدة.

 فيما اندلعت اشتباكات عنيفة، فجر الأربعاء، مع قوات الاحتلال “الإسرائيلي” في بلدة جبع جنوبي على إثر شن قوات الاحتلال حملة اعتقالات في بلدة جبع جنوب جنين.

وتشهد في الضفة الغربية المحتلة، منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي، تصعيدا إسرائيليا عبر اقتحامات واعتقالات يومية يشنها جيش الاحتلال.

وقصفت قوة إسرائيلية، مساء الثلاثاء، بقذيفة “أنيرجا” المضادة للدبابات منزلا محاصرا في بلدة عقابا بمدينة طوباس شمالي الضفة الغربية. والثلاثاء، أصيب 7 فلسطينيين، بينهم سيدة، بجروح ورضوض، إثر اعتداءات نفذها الجيش الإسرائيلي ومستوطنون، الثلاثاء، بمناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر في الهلال الأحمر أن طواقمها تلقت بلاغاً عن إصابة داخل المنزل المحاصر، لكن قوات الاحتلال عملت على احتجاز الشاب المصاب (37 عاماً) واعتقاله والانسحاب من البلدة، قبل أن يتم التأكد من استشهاده.

والشهيد الشاب هو عبد الرؤوف راجح حامد المصري.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 7 مواطنين من محافظة الخليل.

كذلك، أغلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي

Leave A Reply

Your email address will not be published.