google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

سرايا القدس بالضفة: تدمير وإعطاب آليات وإصابة جنود والتصدي للاقتحامات

0

قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في بلاغ عسكري: حققت قواتنا في سرايا القدس الضفة الغربية “كتيبة طوباس” خلال معركة طوفان الأقصى عدة إنجازات عسكرية  كان أبرزها:

أولاً: تدمير وإعطاب عدد من الآليات العسكرية التي اقتحمت المدينة وإخراج بعضها عن الخدمة، وإصابة من فيها من جنود العدو.

ثانياً: حققت قواتنا في الكتيبة إصابات مباشرة في قوة مشاةٍ صهيونية وقعت في كمين محكم عند محور الدنمو.

ثالثاً: تصدت قواتنا في مجموعات الفارعة وطمون لقوات العدو المقتحمة لمدينة طمون ومحاور القتال فيها، وأمطروا قوات العدو هناك بزخاتٍ كثيفة من الرصاص وفجروا العبوات الناسفة.

رابعاً: وفي ذات الوقت خاض مقاتلونا الأبطال في “كتيبة نابلس” اشتباكاتٍ عنيفة في محاور القتال في مخيمي العين وبلاطة ومحاور أخرى مختلفة حقق من خلالها مقاتلونا إصاباتٍ مباشرة في صفوف العدو.

خامسًا: نجح مقاتلونا في “كتيبة نابلس” بإيقاع قوة مشاة صهيونية في كمين محكم عند محور مسجد السلام وحققوا من خلاله إصاباتٍ مباشرة.

سادساً: تصدى مقاتلونا في “كتيبة جنين مجموعات جبع”، بزخات كثيفةٍ من الرصاص لقوات الاحتلال التي حاولت التخطيط لعمل تخريبي في المدينة أبطله مقاتلونا في عملية معقدة سيتم الكشف عن تفاصيلها لاحقاً.

يا أبناء شعبنا العربي الفلسطيني في الضفة الغربية المباركة، تُطلّ عليكم سرايا القدس في كلّ يوم بأعمال تفوق الأقوال، والميدان خيرُ شاهدٍ ودليل، فقاتلوا في سبيل الله صفاً واحداً وكونوا مع الذين يدافعون عن أرضهم وعرضهم، فإن الله يُحبّ الذين يقاتلون في سبيله صفاً كأنهم بنيانٌ مرصوص.

Leave A Reply

Your email address will not be published.