google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

اليوم الـ284 للعدوان .. شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة

0

يواصل جيش الاحتلال الاسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ284 على التوالي، حيث تستمر الغارات الجوية والقصف المدفعي على مناطق القطاع.

فقد قال مراسل فلسطين اليوم بأن حصيلة شهداء القصف على المحافظة الوسطى منذ الليلة بلغت 19 شهيدا.

ففي النصيرات، ارتقى11 شهيد وجرحي بقصف منزلاً لعائلة حمد في مخيم 1 بالنصيرات، فيما سقط شهيدان وجرحى آخرين بقصف منزلاً لعائلة أبو بطيحان في الزوايدة وسط القطاع.

وفي النصيرات كذلك، استشهد 4 مواطنين وأصيب عدد من الجرحى بقصف منزلاً لعائلة زقوت في منطقة بلوك c، في حين قصف الطيران الحربي منزلاً لعائلة الحناوي في المخيم الجديد وأرضاً زراعية في منطقتي المفتي وأبو غولة شمال النصيرات. 

أما في مدينة خان يونس، انتشل مسعفون 4 شهداء وثلاثة جرحى من منزل يعود لعائلة أبو طير إثر استهدافه بغارة شنتها طائرات الاحتلال في بلدة عبسان شرق المدينة، ونقلوا إلى مجمع ناصر الطبي، كما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها اتجاه بلدة القرارة شمال شرق المدينة.

وفي مدينة رفح، وصل صباح اليوم 4 شهداء منطقة خربة العدس بمدينة رفح إلى مستشفى ناصر بخان يونس، كما نسف جيش الاحتلال مربعات سكنية غرب رفح.

مدينة غزة، ارتقى شهيد آخر وإصابتان عقب استهداف شقه سكنية في شارع النفق في المدينة، كما تعرضت المنطقة الشرقية من حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة لقصف من مدفعية الاحتلال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.