google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

اليوم الـ281 للعدوان .. شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على وسط القطاع

0

في اليوم الـ281 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، نفذت طائرات الاحتلال غارات جوية على مناطق عدة في القطاع؛ أسفرت عن استشهاد مواطنين وإصابة آخرين.

حيث استشهد خمسة مواطنين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا لعائلة الراعي في دير البلح وسط القطاع.

وقال مصادر طبية إن مسعفين من الهلال الأحمر انتشلوا خمسة شهداء بينهم طفلان ارتقوا، إثر قصف طائرة حربية منزل العائلة ونقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى.

كما أصيب 10 مواطنين على الأقل في قصف استهدف منزلا في شارع العشرين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وقصف آخر من طائرات الاحتلال الحربية على المنطقة الشمالية للمخيم.

كما أفاد مراسل فلسطين اليوم بأن مدفعية الاحتلال جددت استهدافها لمحيط مفترق المغربي والطيران في شارع الثلاثيني بمدينة غزة، كما سُمع إطلاق نار من آليات الاحتلال في تل الهوا جنوب غزة. 

وأضاف أن دوي انفجارات سمع في محيط مفترق الشهداء جنوب مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق مدفعية الاحتلال عدة قذائف صوب حي الزيتون جنوب شرق المدينة.

وأطلقت طائرات “كواد كابتر” الاحتلالية النار على المواطنين جنوب تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق قذائف مدفعية على حي الرمال الجنوبي غرب المدينة.

أما في خانيونس، فشنت طائرات الاحتلال الحربية غارة، استهدفت منزلا قرب محطة التحرير على مدخل بلدة عبسان الكبيرة شرق المدينة جنوب القطاع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.