google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

المقاومة الفلسطينية توجه رسالة للسيد عبد الملك الحوثي

0

وجهت فصائل المقاومة الفلسطينية رسالة الى قائد حركة أنصار الله في اليمن السيد عبد الملك الحوثي.

وثمنت المقاومة الدور الدور الكبير الذي تطلع به اليمن في معركة الأمة الكبيرة، التي تخاض في مواجهة العدو الصهيوني وداعميه من الدول الاستعمارية والغربية، بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية وربيبتها بريطانيا.

واعتبرت المقاومة في رسالتها أن مسار المعركة من خلال الدور المميز والمحوري والخطوات الاستراتيجية لليمن والمعادلة التي فرضتها في البحر الأحمر في إسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة أكدت على الترابط القومي والإسلامي وبين أطراف محور المقاومة، الذي يعمد بالدم الزكي على ثرى فلسطين واليمن ولبنان وسوريا والعراق وايران، والذي شكل ذلك مأزقاً كبيراً للعدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني والدول الاستعمارية وأدواتهم في المنطقة.

وأضافت أن الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة للدور اليمني الكبير والفاعل، مؤكدة أن الكلمات تعجز عن الوفاء للسيد عبدالملك الحوثي والشعب اليمني الذي يخرج بالملايين في كل جمعة، تعبيراً صادقاً ومخلصاً لدعم القضية الفلسطينية والأمة.

وأختتمت المقاومة رسالتها بتوجيه التحية لليمن في اللحظات المصيرية في تاريخ أمتنا، وهي تكتب الصفحات المشرفة الة جانب الانتصارات التي حققتها المقاومة في فلسطين ودول محور المقاومة في المنطقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.