google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

القوات المسلحة اليمنية تستهدف 6 سفن في البحر الأبيض المتوسط والبحرين الأحمر والعربي

الناطق العسكري باسم القوات اليمنية العميد يحيى سريع
0

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الأربعاء، استهداف 6 سفن في البحر الأبيض المتوسط والبحرين الأحمر والعربي وذلك ضمن المرحلة الرابعة من عملياتها العسكرية لمناصرة الشعب الفلسطيني.

وأعلنت القوات المسلحة أنه وفي إطار الانتصار لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ والرد على جرائمِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ النازحينَ في منطقةِ رفح، بقطاعِ غزةَ وفي إطارِ توسيعِ العملياتِ العسكريةِ في المرحلةِ الرابعةِ من التصعيد، فقد  نفذت القوات البحرية وسلاح الجوِّ المسير والقوة الصاروخية ستَّ عملياتٍ عسكرية ثلاثُ عملياتٍ عسكريةٍ في البحرِ الأحمرِ استهدفتْ الأولى سفينةَ ( LAAX ) وقدْ أصيبتْ إصابةً مباشرةً وتضررتْ بشكلٍ كبيرٍ  بفضلِ الله.

وأضافت القوات المسلحة أن العملية الثانية في البحر الأحمر سفينةَ (   MOREA   )و العمليةُ الثالثةُ استهدفتْ سفينةَ ( Sealady    ) ، موضحة أن العمليات نُفذت بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ والبالستيةِ والطائراتِ المسيرةِ وأدتْ إلى تحقيقِ إصاباتٍ مباشرةٍ بفضل الله.

وأعلنت القوات المسلحة تنفيذ عمليتين عسكريتين استهدفتا سفينتي ( ALBA ) و( Maersk HARTFORD )  الأمريكيةِ في البحرِ العربيِّ، موضحة أن عملية الاستهداف تمت بعددٍ من الصواريخِ والطائراتِ المسيرة.

كما أعلنت القوات المسلحة أن العملية العسكرية السادسة استهدفت سفينة  (  MINERVA ANTONIA  ) في البحرِ الأبيضِ المتوسطِ بعددٍ من الصواريخِ المجنحة، مؤكدة أنه  تمَّ استهدافُ كافةِ السُّفُنِ المذكورةِ لانتهاكِها قرارَ حظرِ الوصولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

وجددت القوات المسلحة اليمنية أنها  وأمامَ استمرارِ الجرائمِ الإسرائيليةِ بحقِّ إخوانِنا في قطاعِ غزةَ فإنها لن تترددَ بعونِ اللهِ تعالى في استهدافِ كافةِ السُّفُنِ التي تتعاملُ مع الكيانِ الإسرائيليِّ في منطقةِ العملياتِ المعلنِ عنها وبغضِّ النظرِ عن وجهتِها وكما جاءَ في بياناتِها السابقة.

وحيت القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ المقاومةَ الفلسطينيةَ الباسلةَ في قطاعِ غزةَ وكافةَ الأحرارِ المساندينَ لها في لبنانَ والعراقِ مؤكدة  استمرارَ عملياتِها العسكريةِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.