google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

العدو يشن حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مدن الضفة المحتلة

0

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحاماتها اليومية لمدن وبلدات عدة في الضفة الغربية المحتلة، وشنت حملة دهم واعتقال واسعة في صفوف المواطنين.

حيث اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بلدة عرابة ونكلت بمواطن من قرية الفندقومية جنوب جنين، حيث نُقل على إثر ذلك إلى مستشفى رفيديا في نابلس.

وقالت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا”، إن قوات الاحتلال اقتحمت عرابة، وشنت حملة تفتيش واسعة وسيرت آلياتها العسكرية في أحياء القرية، وكثفت وجودها العسكري في محيط البلدة وبلدة يعبد دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وقد أفاد شقيق الشاب أحمد زياد جرار الذي نكلت به قوات الاحتلال لـ”وفا”، بأن قوات الاحتلال اعتدت على شقيقه بالضرب المبرح، بعد اعتقاله من القرية يوم أمس، قبل الإفراج عنه من معتقل حوارة، حيث نُقل إلى مستشفى رفيديا في نابلس وما زال يتلقى العلاج.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم، أربعة مواطنين من عدة مناطق في محافظة بيت لحم، وهم يزن أحمد ذويب من بلدة زعترة شرقا، ومحمد رياض زواهرة من منطقة الكركفة وسط مدينة بيت لحم، وعدي نادر زواهرة من قرية المعصرة جنوبا، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت مع ساعات فجر اليوم الشاب محمد جهاد طقاطقة من بلدة بيت فجار جنوبا.

أما في رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجرا 6 مواطنين بينهم فتاة، خلال اقتحامها عدة بلدات وقرى في المحافظة.

وأفادت مصادر صحفية لفلسطين اليوم، بأن الاحتلال اعتقل خلال اقتحامه قرية كفر مالك، شرق رام الله، الفتاة سجى زهير معدي (25 عاما)، وثائر علي حمايل (30 عاما)، وحذيفة أمجد مرة (18 عاما)، فيما اعتقل من بلدة المزرعة الشرقية المواطن، أحمد جميل عزام الزبن (40 عاما)، ومن بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله، الشاب محمد إبراهيم الأسمر (20 عاما).

كما اقتحمت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، بلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله.

وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال قرية زبوبا قضاء المدينة، وشنت حملة تفتيش واسعة وسيرت آلياتها العسكرية في أحياء القرية، وكثفت من انتشارها العسكري في محيط القرية وقرية رمانة وفي محيط حاجزي الجلمة وسالم.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب آدم الريس بعد اقتحام منزله في مخيم عين السلطان بمدينة أريحا، كما اعتقلت القوات الشاب براء يوسف المسالمة خلال اقتحام منطقة الناموس بمدينة دورا جنوب الخليل.

أما في القدس المحتلة، فقد اقتحمت قوات الاحتلال، مخيم شعفاط وأطلقت قنابل الغاز تجاه منازل المواطنين، واندلعت مواجهات في عدة أحياء بالمخيم، وفق مصادر محلية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.