google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

الاعلام الحكومي: مستشفى الأقصى توقف عن الخدمة ما ينذر بكارثة إنسانية

0

قال المكتب الحكومي في غزة أن ا المولدات الكهربائية المغذية لمستشفى شهداء الأقصى توقفت عن العمل نتيجة نفاذ الوقود، ماينذر بوقوع كارثة انسانية جديدة، وتوقيف الخدمة الصحية ، وأضاف أننا نخشى من وفاة مرضى وأطفال في أقسام العناية المركزة والحضانة، ونحمل جميع جهات الاختصاص والجهات ذات العلاقة المسؤولية الكاملة عن أي كارثة أو حالات وفاة قد يتعرض لها المرضى والأطفال، خاصة في أقسام العناية المركزة والحضانة.
وفي تصريح سابق حذر المكتب الإعلامي الحكومي من أن مستشفى شهداء الأقصى على وشك الإعلان عن توقف الخدمة الصحية والطبية بسبب نفاد الوقود، وأشار الى انه “كان من المفترض وصول الوقود إلى المستشفى ظهر أمس الخميس، ولكن المماطلة من الجهات ذات العلاقة جعلت المرضى والأطفال في مرحلة حرجة ويتهددهم الموت إن توقفت المولدات الكهربائية”.

وحمل المكتب الإعلامي الحكومي بتصريح صحفي جميع جهات الاختصاص والجهات ذات العلاقة المسؤولية الكاملة عن أي كارثة أو حالات وفاة  قد يتعرض لها المرضى والأطفال، خاصة في أقسام العناية المركزة والحضانة.

وطالب المكتب الإعلامي الحكومي  كل دول العالم الحر بوقف حرب الإبادة الجماعية التي يشنها جيش الاحتلال ضد شعبنا الفلسطيني، وكذلك بالتدخل الفوري لإمداد جميع المستشفيات بالوقود وإعادة تأهيلها وترميمها قبل فوات الأوان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.