google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

اعتقالات ومداهمات في مدن وبلدات بالضفة خلال اقتحام قوات العدو الصهيوني

0

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحاماتها اليومية لمدن وبلدات الضفة الغربية المحتلة، بالتزامن مع استمرار العدوان المدمر على قطاع غزة منذ قرابة العام.

حيث اعتقلت القوات الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، خمسة مواطنين من محافظة الخليل.

وقالت وكالة “وفا” نقلا عن مصادر إعلامية محلية، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال داهمت بآلياتها العسكرية أحياء الظهر، وشعب السير بالبلدة، واعتقلت كلا من: إبراهيم عبد الحميد أحمد أبو مارية، وجهاد علي اخلاوي صبارنة، وعوض حسن حسين عوض، وإياد كامل موسى بحر، وجميعهم في الأربعينات والخمسينات من العمر.

كما أفادت المصادر بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة إذنا غرب الخليل، وأطلقت قنابل الصوت، واعتقلت المواطن إبراهيم النطاح، واقتحمت منزل الأسير المحرر خليل العواودة، واستولت على حاسوبه الشخصي.

وكذلك اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بني نعيم شرقا، وفتشت منزل المواطن عيسى ظاهر حميدات، التي اعتقلت نجله مهند قبل شهر.

وفي جنوب الضفة أيضا، فقد اعتقلت قوات الاحتلال اليوم، 10 مواطنين من بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: وسيم وائل صلاح، ومحمد راجح أبو غليون، وأحمد رزق صلاح، ووجدي موسى أبو الحطب، ومحمد فواز صلاح، ورائد مسالمة، ومحمد أشرف أبو غليون، وزياد يوسف موسى، ونور يوسف موسى، وأكرم موسى، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الدهيشة ومدينة بيت جالا وقرية أرطاس دون أن يبلغ عن اقتحام منازل أو اعتقالات.

وفي قلقيلية، اقتحم جيش الاحتلال، فجرا قرية باقة الحطب شرق المدينة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية بعدد من الآليات، وداهمت عدة منازل عرف من بينها منزل المواطن نضال عبد الغني، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.