google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

استشهاد شاب برصاص الاحتلال خلال اقتحام ضاحية ذنابة في طولكرم

0

استشهد، صباح اليوم الاثنين، شاب برصاص قوات الاحتلال، خلال اقتحامها ضاحية ذنابة شرق مدينة طولكرم.

وأعلن مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في طولكرم، عن استشهاد الشاب يوسف سميح عبد الكريم عبد الدايم (21 عاما)، وهو طالب في كلية الهندسة بجامعة خضوري، ومن سكان مخيم طولكرم.

وكان الهلال الأحمر الفلسطيني، قد أفاد بأن طواقمه في طولكرم تتعامل مع إصابة طفل “9 أعوام” بشظايا رصاص الاحتلال الحي في الرقبة وجاري نلقه للمستشفى.

وقد اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم بلدة ذنابة وتمركزت في محيط مسجد الصفا والمروة، وداهمت عددا من منازل المواطنين وفتشتها، واعتقلت الشاب عبد السلام عبد الهادي شرق.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال نشرت قناصتها فوق سطح احدى البنايات العالية في الضاحية المحاذية لمخيم طولكرم، وأطلقوا النار بشكل عشوائي، تجاه المواطنين، ما ادى الى اصابة الشاب عبد الدايم في حارة مربعة حنون بالمخيم، ومنعت طواقم الاسعاف من الوصول إليه، وترك ينزف على الأرض، ما ادى الى استشهاده.

وخلال اقتحام القوات الإسرائيلية، أطلق مقاومون النار تجاه قوات الاحتلال في محيط مخيم طولكرم، حسبما أفادت مصادر محلية في المخيم.

يشار إلى أن حصيلة الشهداء في الضفة الغربية المحتلة منذ السابع من أكتوبر الماضي، ارتفعت إلى 533 مواطنا بما فيها القدس بينهم 132 طفلا، وأصيب أكثر من 5200 آخرين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.