google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM
وكالة عيون القدس الإخبارية
وكالة عيون القدس الإخبارية

إصابتان إثر إلقاء طائرة “كواد” قنبلة في بلدة جباليا

أصيب مواطنان، اليوم الجمعة، إثر إلقاء طائرة مسيرة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي قنبلة في بلدة جباليا شمال قطاع غزة.

 

وأفادت طواقم الخدمات الطبية الإسعاف والطوارئ شمال القطاع، بان طواقمها تمكنت من انتشال إصابتين من منطقة جباليا البلد على إثر إلقاء قنبلة من طائرة “كواد كابتر”.

 

وأشارت إلى أن الطواقم نقلت الجريحين إلى المستشفى.

 

وقتل جيش الاحتلال منذ دخول اتفاق وقف إطلاق النار حيز التنفيذ في تاريخ11 أكتوبر/تشرين الأول 2025، 1031 مواطنا، وأصاب 3309.

Leave A Reply

Your email address will not be published.