google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

لبنان.. شهيدان في قصف إسرائيلي والمقاومة تواصل استهداف الاحتلال

0

أفاد الدفاع المدني في جنوب لبنان باستشهاد شخصين في غارة إسرائيلية على كفر كلا فجر اليوم الخميس.

حيث قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي المسّير ساحة بلدة كفركلا بصاروخين، كما قصفت المدفعية الإسرائيلية تلة العويضة بين كفركلا والعديسة.

فيما تواصل قصف مدفعي وفوسفوري من قوات الاحتلال مستهدفا الحي الجنوبي لبلدة الخيام، حيث قدرت مصادر صحفية بأن أكثر من 70 قذيفة مدفعية وفوسفورية أطلقها الاحتلال الإسرائيلي استهدفت البلدة الواقعة جنوب لبنان.

وبالمقابل أفادت وسائل إعلام عبرية، بسقوط 3 صواريخ في مستوطنة “المطلة” شمال فلسطين المحتلة. 

وقد أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، أن “مقاتليها استهدفوا قوة للعدو الإسرائيلي أثناء محاولتها سحب آلية عسكرية في موقع المطلة وأوقعوا إصابات مؤكدة”.

وكانت مصادر لبنانية، ذكرت أن رشقة صاروخية أطلقت بعد منتصف الليل من جنوب لبنان نحو مواقع الاحتلال الإسرائيلي في شمال فلسطين المحتلة دون تفعيل صافرات الإنذار.

وكان جيش  الاحتلال الإسرائيلي قد أفاد، في وقت سابق مساء الأربعاء، بأن قواته هاجمت بنية تحتية في عمق لبنان كانت تستخدمها قوة الدفاع الجوي التابعة للمقاومة الإسلامية.

من جانبها قالت المقاومة في وقت سابق اليوم إنها قصفت بالصواريخ والطائرات المسيرة  مقر عسكري في شمال فلسطين المحتلة، بينما أعلن مركز الجليل الطبي الإسرائيلي إصابة 18 شخصا في الهجوم.

وذكرت المقاومة في بيانها أن “مقاتليها استهدفوا مقر قيادة سرية الاستطلاع العسكري في عرب العرامشة وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح”.

وعلى وقع استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، يستمر التوتر والتصعيد على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.