google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

قوات العدو تشن حملة دهم واعتقال خلال اقتحامها مدن وبلدات الضفة المحتلة

0

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحاماتها اليومية لمدن وبلدات بالضفة الغربية المحتلة، تزامنا مع استمرار العدوان على قطاع غزة.

حيث اعتقل الاحتلال، اليوم الأربعاء، شابين من بلدة بيت ريما، شمال غرب رام الله بعد أن داهمت منزلي ذويهما، وعبثت بمحتوياتها.

وكذلك اقتحم الاحتلال قرية عابود، شمال غرب المحافظة.

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، الشاب جلال شفيق سدر عقب تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة منازل في مدينة الخليل وبلدة دورا واعتدت على اصحابها بالضرب المبرح عرف منهم: نايل أبو حسين، ونجله علي، وعيسى كاشور، وأسامة التلاحمة، كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت عددا من الطرق الرئيسية والفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الاسمنتية والسواتر الترابية.

والليلة اقتحم الاحتلال، قريتي فقوعة شمال شرق جنين وبيت قاد شرقها.

وقالت مصادر محلية إن عدداً من آليات الاحتلال العسكرية اقتحمت بيت قاد وفقوعة وانتشرت على مداخل القريتين وفي الشوارع المؤدية اليهما، وداهمت منزل الأسير علي السيبني في فقوعة وفتشته وعبثت في محتوياته.

وجنوب الضفة، اقتحمت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، بلدة نحالين غرب بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت نحالين وتمركزت على مدخلها الرئيس ووسطها وشنت حملة دهم لعدد من منازل المواطنين والعبث بمحتوياتها، دون أن تعتقل احدا.

أما في طولكرم، اعتقل جنود الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، شابا من ضاحية شويكة شمال المدينة.

وذكرت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب صالح بسام أبو شيخة بعد مداهمة منزله في الضاحية، علما أنه معتقل سابق.

كما داهمت قوات الاحتلال منازل المواطنين في بلدة عتيل شمال طولكرم، وأجرت عملية تفتيش واسعة داخلها وخربت محتوياتها، عرف من أصحابها موفق المهنا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.