google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

عشرات الشهداء والجرحى في مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال في مخيم جباليا

0

ارتكبت قوات الاحتلال مجزرة جديدة في مخيم جباليا شمال قطاع غزة أسفرت عن استشهاد وإصابة العشرات جراء قصف بوابة مركز إيواء.

فقد قال مراسل فلسطين اليوم: إن 11 شهيدا و25 إصابة وثلوا إلى مستشفى كمال عدوان جراء قصف إسرائيلي استهدف مركزا للإيواء وسط المخيم.

فيما أفاد مستشفى العودة شمالي القطاع، عن وصول 20 مصابا إثر قصف إسرائيلي استهدف تجمعا لفلسطينيين في مخيم جباليا.

وكان جيش الاحتلال قصف بوابة أحد مراكز الإيواء التي تؤوي نازحين في المخيم، واستهدف المواطنين الذي حاولوا العودة لمنازلهم فيه، ما أسفر عن عشرات الشهداء والجرحى، نقل معظمهم إلى مستشفى كمال عدوان الذي استهدف القصف العنيف محيطه أيضا.

في حين قالت طواقم الدفاع المدني: أنها لم تتمكن من الوصول إلى جثامين عشرات الشهداء والجرحى في شوارع المخيم بفعل كثافة القصف الإسرائيلي.

يذكر أن جيش الاحتلال أعلن عن بدء عملية عسكرية مستمرة منذ الأسبوع الماضي في جباليا، وسط تواصل الاشتباكات بين فصائل المقاومة الفلسطينية والقوات الإسرائيلية في محاور التوغل.

وفي المحافظة الوسطى، أفاد مراسل فلسطين اليوم بأن شابين استشهدا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب وادي غزة، مضيفا أن شابين آخرين استشهدا غرب مخيم النصيرات وسط القطاع.

كما استشهد ثلاثة مواطنين، وجرح آخرون جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة قديح شرق خان يونس، ومواطن في قصف استهداف مركبة مدنية قرب رفح جنوب قطاع غزة

Leave A Reply

Your email address will not be published.