google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

عشرات الشهداء في مناطق مختلفة من قطاع غزة جراء غارات إسرائيلية مستمرة

0

يدخل العدوان الإسرائيلي وحرب الإبادة على قطاع غزة يومه الـ355 توالياً، ولا يزال عداد الضحايا يُحصي مزيدا من الشهداء والمصابين.

حيث قالت مصادر طبية إن 53 شهيدا ارتقوا في غارات شنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ فجر أمس الثلاثاء.

فصباح اليوم الأربعاء، أفادت مصادر في الدفاع المدني، بأن طواقمها انتشلت جثمان مسن (70 عاما)، وشاب استشهدا بعد استهداف الاحتلال لمجموعة من المواطنين في منطقة خربة العدس شمال رفح.

وأوضحت المصادر أن أمًّا و5 من أطفالها استشهدوا في قصف على منزل في بلدة النصر شمال شرقي رفح جنوب القطاع.

كما انتشلت طواقم الدفاع جثمان فتاة من تحت أنقاض منزلها المدمر جراء قصفه من قبل الاحتلال أمس في منطقة النادي الأهلي بمخيم النصيرات، كما جرى انتشال جثامين ثلاثة شهداء بعد قصف طيران الاحتلال مركبة مدنية شمال شرق المخيم.

وفي النصيرات أيضا، استهدف قصف إسرائيلي خيمة تؤوي نازحين غربي مخيم النصيرات، أسفر عن شهيدين وعدد من المصابين، وكذلك أطلقت زوارق حربية إسرائيلية النار تجاه المناطق الغربية للقطاع.

وفي خانيونس، استهدف طيران الاحتلال ارضا زراعية ببلدة الفخاري شرق المدينة.

وذكر الدفاع المدني الفلسطيني أن غارتين لقوات الاحتلال، استهدفتا خانيونس: الأولى استهدفت شقة سكنية لعائلة أبو حرب وأسفرت عن استشهاد 4 وإصابة آخرين، وأما الثانية فقد استهدفت منزلا لعائلة أبو جرغون وأسفرت عن شهيدين.

وقال أيضا إن 3 مواطنين استشهدوا إثر قصف إسرائيلي استهدف منزلا لعائلة جندية في شارع المغربي بحي الصبرة جنوبي مدينة غزة، وأشار إلى أن المنطقة شهدت نسف جيش الاحتلال مباني سكنية في حي الزيتون.

أما في شمال القطاع، فقد أفاد مراسل فلسطين اليوم باستشهاد شخص وإصابة آخرين في استهداف أحد المنازل في بيت لاهيا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.