google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

شهداء ومصابون في سلسلة غارات جوية على مناطق متفرقة من قطاع غزة

0

يدخل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يومه 137، ولا تزال الغارات الجوية والاستهدافات الإسرائيلية لمنازل المواطنين يحصد مزيداً من الأرواح، ويوقع إصابات.

فقد أفاد مراسل فلسطين اليوم بارتفاع عدد شهداء عائلة “قطيفان” في حي الزيتون جنوب مدينة غزة إلى 6 شهداء، فيما سقط عدد من الشهداء والإصابات جراء قصف الاحتلال منزل لعائلة الحطاب في ساحة الشوا وسط المدينة، كما استشهد 6 وجُرح في قصف استهدف منزلاً في حي الصبرة.

وقد قصفت زوارق جيش الاحتلال ساحل مدينة غزة، في حين سُمعت أصوات انفجارات عنيفة تزامناً مع إطلاق نار كثيف وقصف مدفعي عنيف في حي الزيتون شرق غزة، وتحديداً في محيط دوار الكويت، بينما رصدت مصادر صحفية تقدماً لآليات الاحتلال في محيط أرض البرعصي جنوب شرق المدينة.

وفي المحافظة الوسطى، ارتقى 4 شهداء وجرحى في غارة جوية إسرائيلية استهدفت منزلاً لعائلة قرمان في منطقة الحساينة غرب مخيم النصيرات.

فيما أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، بنقل 18 إصابة جراء استهداف الاحتلال مناطق متفرقة في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، حيث رصد مراسل فلسطين اليوم، 3 غارات متتالية استهدفت منازل في المدينة، من بينها غارة استهدفت منزلاً فارغاً يعود لعائلة صلاح بحي بشارة دون وقوع إصابات.

وقد أطلقت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قذائفها تجاه مناطق جنوب شرق دير البلح وسط القطاع.

وفي جنوب القطاع، استهدف قصف إسرائيلي مناطق شمال خانيونس، بينما أعلنت مصادر طبية عن استشهاد الفلسطيني حازم أحمد قديح بعد قنصه من قبل جنود الاحتلال في منطقة عبسان الكبيرة شرق المدينة، التي تتعرض لقصف كثيف من مدفعية الاحتلال.

وقال مراسل فلسطين اليوم إن 7 شهداء و17 مصاباً وصلوا منذ أمس إلى مستشفى غزة الأوروبي شرق خانيونس.

وما تزال قوات الاحتلال تحاصر مجمع ناصر الطبي غرب خانيونس الذي اقتحمته قبل أيام وحولته لثكنة عسكرية، وتواصل أيضاً تدمير منازل المواطنين في المناطق الشرقية للمدينة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.