google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

شهداء في النصيرات مع استمرار العملية العسكرية وإصابات في خانيونس وغزة

0

أصيب عدد من المواطنين فجر اليوم الإثنين، بعد استهداف طائرات الاحتلال الحربية محيط المستشفى الأوروبي جنوب خان يونس.

وأفادت مصادر طبية، بأن 5 مواطنين أصيبوا بجروح متفاوت بعد قصف طيران الاحتلال محيط المستشفى الاوروبي جنوب خان يونس جنوب قطاع غزة، كما قصف الاحتلال أرضا زراعية في حي المنارة جنوب شرقي مدينة خان يونس.

وفي مدينة غزة، استهدفت مدفعية الاحتلال بشكل مكثف جنوب شرق المدينة، فيما شنت الطائرات الإسرائيلية غارات عنيفة على عدة مناطق في غزة.

كما أفاد مراسل فلسطين اليوم، بانتشال إصابتين قرب جسر وادي غزة عقب إطلاق نار تجاه عدد من النازحين حاولوا قطع الجسر تجاه الشمال، حيث عمدت قوات الاحتلال تطلق النار تجاه نازحين حاولوا العودة إلى غزة عبر شارع الرشيد. 

وفي مخيم النصيرات، حيث تتواصل العملية العسكرية التي أعلن عن بدءها جيش الاحتلال قبل أيام، فقد استهدف طيران الاحتلال مخزنا تجاريا بالقرب من المدخل الغربي الجنوبي لمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

في حين أطلقت مسيرة إسرائيلية للرصاص تجاه “مدرسة شهداء النصيرات” التي تؤوي نازحين وسط قطاع غزة.

كما فتحت مدفعية الاحتلال نيرانها وقصفت برج العصار في المخيم الجديد، ما أسفر عن ارتقاء 3 شهداء وصلوا مستشفى العودة بالنصيرات.

كما كثفت المدفعية الإسرائيلية قصفها في المنطقة الشمالية لمخيم النصيرات الذي تتواصل فيه الاشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال.

حيث أعلنت سرايا القدس، قصفنا تموضعا للتحكم والسيطرة تابع لجيش الاحتلال في أرض الشيخ أبو مدين محيط جامعة فلسطين شمال النصيرات بوابل من قذائف الهاون.

Leave A Reply

Your email address will not be published.