google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

جيش الاحتلال يعترف بإصابة 13 جنديا خلال 24 ساعة في معارك جنوب لبنان

0

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الأربعاء، بإصابة 13 جنديًا إسرائيليًا خلال الـ24 ساعة الماضية في معارك جنوب لبنان.

وقالت مصادر  صحفية، إن مروحيات الاحتلال قامت بمحاولات لسحب القتلى والمصابين من الضباط والجنود الذين سقطوا في المواجهات في عيتا الشعب – راميا – القوزح.

ومن جهتها، تحدثت وسائل إعلام عبرية عن هبوط أعداد كبيرة من المروحيات العسكرية في عدد من المستشفيات، مؤكدة أنّ 8 مروحيات هبطت في مستشفى “رمبام” في حيفا المحتلة وحده، بينما هبطت مروحية في مستشفى “بلينسون”، وأخرى في مستشفى “تل هشومير”.

وأفادت القناة 13 العبرية، بإجلاء 44 جندياً إلى “رمبام”، و5 آخرين إلى “بلينسون”، جراء وقوع قوة كبيرة تابعة للاحتلال في كمين في أثناء الاشتباكات في الجنوب اللبناني.

يأتي هذا في ظل مواصلة المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، خوض اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط بلدة القوزح، بدءًا من الساعة الخامسة عصراً.

حيث خاضت المقاومة الاشتباكات من المسافة صفر، بمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة، موقعةً عدداً من القتلى والجرحى في صفوف قوات الاحتلال.

بدورها، أكدت مصادر صحفية إيقاع “حزب الله” قوةً تابعة للاحتلال في كمين محكم في القوزح، ما أدى إلى وقوع عناصرها بين قتيل وجريح.

وأفادت باستمرار الاشتباكات عند مثلث عيتا الشعب – راميا – القوزح، تزامناً مع شنّ جيش الاحتلال قصفاً مدفعياً على المنطقة، وتحليق مروحياته بكثافة في أجوائها.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أعلن الثلاثاء، إصابة 23 من جنوده في قطاع غزة وشمال فلسطين المحتلة.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان، التصدي لمحاولات توغل جيش الاحتلال الإسرائيلي، كما تستمر بقصف المستوطنات شمال فلسطين المحتلة، حيث أعلن منذ فجر اليوم عن سلسلة من العمليات ضد جيش الاحتلال ومستوطناته، مؤكدا إصابة أهدافه وإيقاع خسائر لدى الاحتلال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.