google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

جيش الاحتلال يستهدف مكتب قناة الميادين في بيروت

0

أفاد موقع قناة الميادين بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي، شن مساء الأربعاء، عدواناً استهدف مكتب القناة في العاصمة اللبنانية “بيروت”.

وعقب الاستهداف الإسرائيلي حمّلت قناة الميادين في تصريح صحفي، الاحتلال مسؤولية العدوان على مكتب صحافي معروف، لقناة إعلامية معروفة. 

يذكر بأنّ القناة كانت قد أخلته بداية العدوان على لبنان.

وعقب العدوان، أكد وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، زياد مكاري، أنّ الحكومة “ستتخذ إجراءات تتعلق بالعدوان على الميادين، وستقوم بمراسلات مع الجهات الدولية المعنية”.

وفي حديث إلى الميادين، شدّد مكاري على أنّ العدوان لن يؤثّر في القناة التي تمثّل مئات الآلاف، مستذكراً الزميلين الشهيدين، فرح عمر وربيع معماري، وشهداء الصحافة

بدورها، دانت حركة المجاهدين الفلسطينية العدوان على مكتب الميادين أيضاً، مؤكدةً أنّ يأتي ضمن الحملة الإسرائيلية الممنهجة التي تستهدف القناة ووسائل الإعلام الحرة الشريفة طوال “طوفان الأقصى”، ومشددةً على أنّ العدوان هو دليل دامغ على السير في الاتجاه الصحيح.

أما حركة فتح الانتفاضة فأكدت أنّ الاحتلال، بقصفه مكتب الميادين يهدف إلى إسكات صوت الحق الذي تمثّله القناة، التي “لها دور كبير في فضح جرائم الاحتلال ومجازره بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني”.

ومن اليمن، أعرب أمين سر المجلس السياسي الأعلى، ياسر الحوري، عن التضامن مع الميادين، “المنبر الذي يكشف مؤامرات الاحتلال ويعريها”، بينما أكدت المؤسسة اليمنية للإذاعة والتلفزيون عدوان الاحتلال دليل على إفلاسه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.