google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

اليوم الـ321 للعدوان.. القصف الإسرائيلي يطال مختلف مناطق قطاع غزة موقعا شهداء ومصابين

0

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المدمر على قطاع غزة لليوم الـ321 على التوالي، ولا يزال القصف الجوي والمدفعي مستمرا على مختلف مناطق القطاع.

ففي بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، استشهد 11 مواطنا وأصيب آخرون، في قصف اسرائيلي استهدف منزلا لعائلة حمودة في بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى كمال عدوان بأن معظم الشهداء هم من الأطفال والنساء حيث وصلت جثثهم إلى المستشفى، اشلاء متفحمة، فيما لا يزال آخرون تحت الأنقاض.

وفي منطقة تل الزعتر في جباليا شمال القطاع، استُشهد 3 مواطنين وأصيب آخرون بجروح، جراء قصف الاحتلال شقة سكنية تعود لعائلة “سلمان” مقابل صالة أبو خاطر.

كما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها بكثافة تزامنا مع إطلاق نار كثيف على أحياء تل الهوا والزيتون والصبرة في مدينة غزة وسط تحليق مكثف لمسيرات الاحتلال في الأجواء.

أما جنوب القطاع، فاستُشهد طفل وامرأة جراء قصف صاروخي إسرائيلي استهدف منزلاً يعود لعائلة أبو دقة في منطقة الفخاري شرق خانيونس، كما أطلق الاحتلال النار تجاه خيام النازحين في مواصي القرارة شمال غرب المدينة.

وفي رفح نسفت قوات الاحتلال مبان سكنية غرب المدينة الواقعة أقصى جنوب قطاع غزة.

وفي المحافظة الوسطى، أصيب عدد من المواطنين بجروح جراء قصف الاحتلال منزلاً يعود لعائلة الجديلي في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، فيما قصفت مدفعية الاحتلال شمال غرب المخيم ومنطقة المغراقة.
كما شنت طائرات الاحتلال الحربية غارات شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.