google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

الناطق العسكري لسرايا القدس أبو حمزة: ولو اجتمعت كل قوى الأرض فهي لن تحرر أسيراً صهيونياً

الناطق العسكري لسرايا القدس أبو حمزة
0

قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس “ابو حمزة”: إن مقاتلينا ثابتون في الميدان وفي كافة محاور القتال، ونعلن مسؤوليتنا عن تدمير عشرات المدرعات والآليات بقذائف التاندوم  وعبوات الثاقب البرميلية،  وإضاف أبو حمزة أن “مجاهدينا تمكنوا من الاشتباك مع العدو من مسافة صفر ما أسفر عن تحقيق قتلى بالعشرات وإصابات محققة بالمئات في صفوف جيش العدو.

أبو حمزة وفي كلمة مصورة أكد أن سرايا القدس مستمرة بقصف المدن الصهيونية بالصواريخ، والحشودات العسكرية بقذائف الهاون على يد أبطال الإسناد والمدفعية.
وحول الأسرى من جنود جيش الاحتلال قال أبو حمزة : ” نقول لعوائل الأسرى الصهاينة، إن الأرعن نتنياهو يعلم مصيره المحتم بعد الحرب، وهو يعمل جاهدا على المماطلة والمراوغة”، مشيرا إلى أن “مصير أسرى وجنود العدو لدينا إما القتل بفعل الضربات الصهيونية والمحاولات الغبية لتحريرهم، أو العودة عبر التفاوض غير المباشر”.
وأكد أبو حمزة أن لو اجتمعت كل قوى الأرض، وقد اجتمعت، فلن تحرر أسيرًا صهيونيًا واحدا من غزة بعون الله، و” لن يعود الأسرى إلا بالتفاوض غير المباشر والتبادل المشروط تحت سقف وقف إطلاق النار التام”.
وتوجه أبو حمزة للمقاومين الأحرار في جبهات النزال بالقول، أنتم موضع كل رهان وكل حسن ظن، ومن اتكل بعد الله عليهم فإن سهمه صائب ونصره قريب.

وختم أبو حمزة بتوجيه التحية إلى المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق وإلى “شعب الأحرار في اليمن الحر الشجاع، من سبقت أفعالهم وأقوالهم، وأثبتوا للجميع أنهم أنصار الله والإسلام والجهاد وفلسطين”

Leave A Reply

Your email address will not be published.