google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

العدو يعترف بمقتل 5 من جنوده وإصابة 16 آخرين في تفجير مبنى بجباليا

0

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان صباح اليوم الخميس، مقتل ضابط و4 جنود في معركة شمال قطاع غزة.

وأورد جيش الاحتلال في بيانه أسماء الجنود القتلى ورتبهم العسكرية، قائلا: إن “النقيب روي بيت يعقوب 22 سنة، والرقيب جلعاد آرييه بويم 22 عاماً، وكذلك الرقيب دانيال شيمو 20، والرقيب إيلان كوهين 20 عاماً، والرقيب بيتسليل دافيد شاشواه 21 عاما، وجميعهم مقاتلون في لواء المظليين، قُتلوا في معركة شمال قطاع غزة”.

وكانت مصادر عبرية، أفادت أمس بمقتل جنود من قوات الاحتلال بتفجير مبنى مفخخ في جباليا شمال شرقي غزة وإصابة عدد منهم.

وأضافت، أن نحو 20 من جنود الاحتلال أصيبوا جراء تفجير المبني، فيما رصدت وسائل إعلام عبرية تواجد 6 سيارات إسعاف تنتظر أول مروحية هبطت قبل قليل في مستشفى “شعاري تسيديك”.

وأعلنت كتائب القسام أمس، مقتل ما لا يقل عن 12 جنديا إسرائيليا في عملية مركّبة استهدفت قوة إسرائيلية متحصنة بأحد المنازل في مخيم جباليا وقوة أخرى قدمت لنجدتها.

وبذلك ارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال إلى 626 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، 277 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من الشهر نفسه.

وبحسب بيانات جيش الاحتلال، أصيب 3,479 جنود الاحتلال منذ بدء العدوان على غزة، وصف حالة 533 منهم بالخطرة، و927 إصابة متوسطة، و2,019 إصابة طفيفة.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن مقتل جندي صباح أمس الأربعاء، وهو “الرقيب إيرا يائير غيسبان (19 عاما)”، وذلك في المعارك مع المقاومة الفلسطينية في جنوب قطاع غزة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.