google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

الجهاد الإسلامي تنعى والد الأسير رائد السعدي: مثال يُحتذى به في الصبر والصمود

حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين
0

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024، ببالغ الحزن والأسى، الحاج محمد شريف السعدي، والد الأسير رائد السعدي، عميد أسرى حركة الجهاد الإسلامي المعتقل في السجون الصهيونية منذ العام 1989.

وقالت الحركة في تصريح صحفي: “لقد عرفنا الحاج محمد السعدي صادقاً ووفياً، وقد وافته المنية بعد انتظار دام ستة وثلاثين عامًا وهو ينتظر اللقاء بنجله، فكان بذلك مثالاً يحتذى في الصبر والصمود”.

وتقدمت بأعمق مشاعر التعازي والمواساة إلى عائلة السعدي الكرام وذوي كل أسرانا البواسل، داعين الله عزّ وجل أن يرحم الفقيد برحمته الواسعة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، فإننا نؤكد على تمسكنا بتحرير أسرانا إلى أن الله عليهم بالحرية.

نص بيان النعي:-

بسم الله الرحمن الرحيم
(كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ)

نعي صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

ببالغ الحزن والأسى، تنعى حركة الجهاد الإسلامي الحاج محمد شريف السعدي، والد الأسير رائد السعدي، عميد أسرى حركة الجهاد الإسلامي المعتقل في السجون الصهيونية منذ العام 1989.
لقد عرفنا الحاج محمد السعدي صادقاً ووفياً، وقد وافته المنية بعد انتظار دام ستة وثلاثين عامًا وهو ينتظر اللقاء بنجله، فكان بذلك مثالا يحتذى في الصبر والصمود.
وإذ نتقدم بأعمق مشاعر التعازي والمواساة إلى عائلة السعدي الكرام وذوي كل أسرانا البواسل، داعين الله عزّ وجل أن يرحم الفقيد برحمته الواسعة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، فإننا نؤكد على تمسكنا بتحرير أسرانا إلى أن الله عليهم بالحرية.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
الاثنين 2 صفر 1446 هـ الموافق 5 أغسطس 2024م

Leave A Reply

Your email address will not be published.