google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

إصابات واعتقالات خلال حملة اقتحامات ومداهمات واسعة في الضفة المحتلة

0

واصل الاحتلال اقتحاماته لمدن وبلدات في الضفة الغربية، فقد اقتحمت قواته بلدة كفر عين شمال رام الله بالضفة الغربية، وأصابت شاباً فلسطينياً بالرصاص الحي خلال عملية الاقتحام، كما قامت بمداهمة منزل الأسير رامي البرغوثي خلال اقتحامها البلدة.

وأفادت مصادر صحفية لفلسطين اليوم، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت بلدة بيتونيا غربي رام الله، واقتحمت كذلك بلدتي المزرعة الشرقية وسلواد شرق رام الله.

واقتحمت القوات الإسرائيلية أيضاً بلدة زواتا غرب مدينة نابلس شمال الضفة، ونشرت منصات محلية فلسطينية مقاطع فيديو توثق هذا الاقتحام، واقتحمت أيضا بلدة سبسطية في نابلس، وكذلك الحارة الغربية من بلدة بيتا جنوبي نابلس.

وفي طولكرم، أصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها لضاحية شويكة شمالي المدينة، وكان الشاب في سيارته يحاول تجنب القوة الراجلة التي سيرت دوريات في الضاحية، لكنها أطلقت النار عليه، وأصابته برصاصتين مما أدى لانحراف سيارته واصطدامها بعمود كهرباء

وفي جنين شمالي الضفة، أصيب شابان فلسطينيان إثر تعرضهما للضرب المبرح على يد جنود الاحتلال الإسرائيلي في بلدة يعبد جنوب غربي المدينة، كما اقتحمت قوات راجلة من جيش الاحتلال قرية فقوعة شمال شرقي جنين، وفقا لمصادر محلية.

وفي جنين أيضا، قالت مصادر محلية إن مقاومين فلسطينيين أطلقوا النار على حاجز الجلمة العسكري الإسرائيلي شمالي المدينة، فيما اقتحم الاحتلال قرية الجلمة شمالي جنين بعد تعرض الحاجز العسكري لإطلاق النار، وأطلقت عملية تمشيط واسعة للبحث عن المقاومين.

في حين اندلعت مواجهات واشتباكات في بلدة نحالين غربي بيت لحم، حيث أطلق جيش الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع على منازل الفلسطينيين، وأغلق المحال التجارية، ودفع بتعزيزات عسكرية إلى البلدة بعد تصدي شبان فلسطينيين 

كما اقتحمت القوات الإسرائيلية كذلك مدينة الظاهرية جنوب الخليل وسط إطلاق رصاص حي، ودهمت عددا من المنازل، واقتحمت مخيم العروب شمال المدينة.

ومخيم شعفاط شمالي القدس المحتلة، اعتقلت شاباً بعد أن نفذت اقتحامها للمخيم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.