google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

إصابات في المنطقة الوسطى والاحتلال يواصل قصفه على أنحاء قطاع غزة

0

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم 131، مع تواصل الاستهدافات في مختلف مناطق القطاع والاشتباكات العنيفة بين المقاومة الفلسطينية والقوات الإسرائيلية في محاور التقدم.

وأفاد مراسلنا في غزة باستهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في النصيرات وسط القطاع صباح اليوم، فيما وصلت إصابات إلى مستشفى شهداء الأقصى جراء قصف للاحتلال لموقع شرق دير البلح، كما أطلقت آليات الاحتلال النار بكثافة اتجاه منازل المواطنين في المناطق الشرقية للمحافظة الوسطى.

وفي خانيونس تواصل آليات الاحتلال إطلاق النيران تزامنًا مع قصف مدفعي في وسط المدينة وغربها جنوبي قطاع غزة، في حين تطلق طائرات الاحتلال المروحية النار في منطقة القرارة شمالي شرقي خانيونس.

كما أفادت مصادر صحفية بأن جيش الاحتلال يحاول إجبار النازحين في مجمع ناصر الطبي بخانيونس على الخروج منه في ظل استمرار القصف وإطلاق النار من القناصة. 

وكان المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة د.أشرف القدرة أفاد مساء أمس باستشهاد 3 مواطنين وإصابة 10 آخرين داخل مجمع ناصر الطبي برصاص القناصة الاسرائيلية منذ عصر الثلاثاء.

أما رفح الواقعة أقصى جنوب القطاع على حدود مع مصر، والتي مازالت تتعرض لتهديدات إسرائيلية باجتياحها برياً، يتواصل فيها القصف المدفعي على مناطق شرق المدينة.

وفي مدينة غزة تستمر المدفعية الإسرائيلية بإطلاق قذائفها تجاه منازل المواطنين شرق المدينة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.