google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

الجهاد الاسلامي: عملية رعنانا رد طبيعي على جرائم الاحتلال بحق شعبنا

حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين
0

باركت حركة الجهاد الإسلامي العملية البطولية في تل الربيع “مستوطنة رعنانا” والتي قتل وجرح فيها أكثر من عشرين صهيوني، وأكدت أنها  جاءت كرد طبيعي على جرائم الاحتلال بحق شعبنا الصامد. 
وقالت حركة الجهاد في بيان، تلقت قناة فلسطين اليوم نسخة عنه: ” إن إصرار العدو الصهيوني على انتهاج سياسة القمع والإرهاب والقتل الوحشية في مدن الضفة وغزة، واستهدافه بكافه مكوناته أمام العالم بأسره هو رهان خاسر لن ينال من صمود أبناء شعبنا أين ما وجد وتواجد”.

وأشارت إلى أن: “شعبنا يتطلع إلى الحرية والخلاص من الإجرام الصهيوني الاحتلالي المستمر على وطننا ومقدساتنا منذ عشرات السنين”، وعليه فإن الجرائم التي يرتكبها هذا العدو الغاشم لن تثني شعبنا عن متابعة واجبه الجهادي في سبيل تحرير فلسطين واستعادة الأرض والمقدسات، وما جرى في عملية تل الربيع هي دليل دامغ على ذلك.
وشددت حركة الجهاد على أن :”المقاومة هي خيارنا الوحيد وهي عزتنا وهي حياتنا التي تكفل لنا العيش بكرامة وتخرج أسرانا وتحرر ومسرانا”، وأكدت أيضاً : “أننا سنواصل الإعداد والتجهيز على كافة المستويات في سبيل التصدي للعدو الصهيوني عند كل اقتحام واعتداء على أبناء شعبنا في كل مدن الضفة بعون الله”. 

Leave A Reply

Your email address will not be published.