google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

مئات الآلاف يحتشدون في اليمن ضد العدوان ونصرة لفلسطين

0

شهدت مدينة صعدة، صباح الجمعة 12 كانون الثاني/يناير وبعد الـ.ـعـ.ـدوان الأميركي البريطاني على اليمن، مسيرة جماهيريّة كبرى تحت شعار “الفتح الموعود والجــهاد المقدس”، نصـــرة للشعب الفلسطيني، ورفضا للعدوان على اليمن، وذلك في مسيرات اعتاد اليمنيون الخروج فيها كل يوم جمعة.

وحمل المشاركون في المسيرة الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحريّة وصورًا لشـ.ـهداء القوات البحرية وصورًا لقائد حركة أنـ..ـصـار الله السـ.ـيـ.ـد عبد الملك بدر الدين الـ.ـحوثي. وردّد المشاركون في المسيرة هتافات منها “يا شعبي املأ الساحات.. هيهات الذلة هيهات”، “الصرخة درب الأحرار”، و”مهما قصفت أمريكا.. قسما لا نتردّد”.

وأكدت الكلمات خلال المسيرة الاستعداد لمواجهة الـ.ـعـ.ـدوان الأميركي البريطاني والالتحاق بمراكز التدريب، استجابة لتوجيهات للسيد عبد الملك بدر الدين ونصـــرة للمستضعفين، والدفاع عن غزة وتحرير الأقصى.

وأشارت إلى أنّ الحشود الكبرى في المحافظة هي أبلغ رد على الـ.ـعـ.ـدوان الأميركي البريطاني على اليمن، وأنّ الشعب اليمني يقف في وجه المستكبرين وطغاة الأرض، داعية القوات المسلحة للضرب بكل ما أوتيت من قوة والرد على العدوان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.