google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

كتيبة جنين: ستبقى كتيبتكم درع المقاومة الحصين و الجدار الصلب

سرايا القدس - كتيبة جنين
0

أكدت كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس اليوم السبت، على أنها ستبقى درع المقاومة الحصين والجدار الصلب الذي أرسى قواعده بدماء الشهداء وعذابات الأسرى الأبطال، وصمود أهالينا الكرام في الضفة المحتلة.

ودعت الكتيبة في بيان لها وصل “عيون القدس” الكل الفلسطيني إلى رص الصفوف منوهةً إلى أن ذلك سيؤدي إلى فشل كل المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا وخلق الفتن بين أبنائه مشددة على ضرورة وحدة الدم والمصير.

وقالت الكتيبة: “لقد قامت بعض الجهات باستغلال بيان كتيبة جنين وكتائب شهداء الأقصى لواء الشهداء، والذي تم تحريف مقصده وتأويله إلى غير الهدف الحقيقي منه، حيث كان الهدف من هذا البيان أننا في كتيبة جنين لم نقدم أي مساعدة لأحد، وإننا بعيدون كل البعد عن أي مناكفات داخلية”.

وأضافت:”لقد حاولت بعض الجهات استغلال حدث هروب الأسرى ليقوموا بتشويه المقاومة والكتيبة، وادخالنا إلى مربع لسنا جزءًا منه على الإطلاق، وكانت النوايا استغلال الحدث والتجهيز لشن حملة أمنية ضد مقاومتكم ومخيمنا الباسل الذي سقطت على أبوابه كل المؤامرات”.

وتوجهت الكتيبة بالتحية لأهلنا في السيلة الحارثية البطلة والعوائل الخمسة عوائل الشهداء والأسرى ، كما وخصت بالذكر عائلة جرادات موضحة أنها من العائلات التي خرّجت الأبطال من شهداء وأسرى نعتز ونفتخر بهم، وفي مقدمتهم الشيخ الجليل هاني جرادات أبا أحمد والأسير المجاهد محمد يوسف جرادات “أبو أحمد” .

كما وهنأت الأسير أبو أيهم جرادات باقتراب موعد الإفراج عنه داعيةً أبناء شعبنا لإحسان استقباله.

وختمت الكتيبة بيانها بالتأكيد على أنها ستبقى درع المقاومة الحصين والجدار الصلب الذي أرسى قواعده بدماء الشهداء وعذابات الأسرى الأبطال، وصمود أهالينا الكرام في الضفة المحتلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.