google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

ممثل الجهاد الاسلامي باليمن: صنعاء تسير على نهج المقاومة وسلاحها موجه للعدو الصهيوني

أ. أحمد بركة
0

قال ممثل حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين باليمن الاستاذ احمد بركة، أن رسائل القائد زياد النخالة في حواره مع قناة الميادين مساء الاثنين بشأن اليمن، تأتي في اطار التعاون بين قوى محور المقاومة، موجها التحية للسيد عبد الملك الحوثي الذي يعطي اهتماما كبيرا للقضية الفلسطينية، مؤكداً أن حركة الجهاد تبنت نهج وحدة العمل المقاوم على المستوى الفلسطيني والعالمي .

وأضاف بركة خلال لقاء أجرته معه قناة اللحظة اليمنية، ان مسمى معركة “وحدة الساحات” التي خاضتها الحركة في الآونة الاخيرة لا تعني الساحات الفلسطينية فقط بل الإقليمية والدولية كما اكدها النخالة عبر قناة الميادين.

وأشاد بركة بمواقف الشعب اليمني وقيادته ممثله بالسيد عبد الملك الحوثي، مضيفاً أن الشعب أوصل رسائله للعدو الصهيوني بأن القدس هي الهدف والغاية.

وأكد بركة أن المرحلة القادمة ستشهد توحد كبير لمحور المقاومة، مشيراً إلى ان العدو الصهيوني يعقد الكثير من التحالفات، وعلى محور المقاومة توسيع تحالفاته.

وأوضح أن السنوات الماضية شهدت دور كبير للمحور في إمداد المقاومة في فلسطين بكل الامكانات المتاحة، وهي اليوم قادرة عن تعويض النقص في سلاحها بعد كل معركة تخوضها مع العدو الصهيوني.

وحول الأحداث التي تشهدها الضفة الغربية المحتلة، أكد بركة أن الضفة كتلة نار تشتعل، وهناك حالة مقاومة كبيرة، والقادم هو اشتعال الثورة المسلحة في مواجهة الاحتلال في كل مناطق الضفة الغربية.

وأكد أن معادلة السلاح متنامية في محور المقاومة وستشكل ضغط كبير على العدو الصهيوني خلال المرحلة القادمة.

وحول القوة العسكرية اليمنية قال بركة، إن الشعب الفلسطيني ينظر الى تنامي القوة اليمنية بشكل من الاعجاب والتقدير.

وأضاف أن اليمن تسير على نهج المقاومة وأن سلاحها موجه للعدو الصهيوني، وستكون القوة اليمنية رافداً مهماً في مقاومة الشعب الفلسطيني.

وأكد أن العدو يراقب تنامي القوة العسكرية اليمنية، وأن الخوف من السلاح اليمني يمثل هاجس كبير لدى الاحتلال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.