google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

العدو يعتقل زوجة الأمين العام للجبهة الشعبية من منزلها في رام الله

0

أفادت مصادر صحفية، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقل فجر اليوم الثلاثاء، عبلة سعدات، زوجة الأمين العام لـ “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” الأسير أحمد سعدات من منزلها في وسط مدينة رام الله.

وقالت “الشعبية” في بيان لها إن “اعتقال المناضلة عبلة سعدات: جريمة صهيونية جديدة تضاف إلى سجل الاحتلال الحافل بالجرائم”، مشيرة إلى أن الاعتقال “يسلط الضوء على التنكيل والاعتقال بشكل متواصل بحق النساء الفلسطينيات كما يجري مع المناضلة خالدة جرار، ويستهدف صمود المرأة الفلسطينية ودورها النضالي”.

وشددت “الشعبية” على أن “هذه الجريمة لن تنال من عزيمة المناضلة عبلة سعدات أو تكسر النموذج الثوري المتقدم الذي يمثله القائد أحمد سعدات”، مؤكدة أن الاعتقال “يندرج ضمن مخطط يستهدف قيادات الشعب الفلسطيني، ولا سيما المرأة الفلسطينية التي تمثل طليعة الحركة الوطنية”.

يذكر أن سلطات الاحتلال، اعتقلت الأمين العام لـ “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” أحمد سعدات عام 2006، حيث يمضي حكما بالسجن 30 سنة على خلفية اغتيال الجبهة لوزير السياحة الإسرائيلي العنصري رحبعام زئيفي عام 2001، ردا على اغتيال الاحتلال الإسرائيلي الأمين العام السابق للجبهة “أبو علي مصطفى” إبان انتفاضة الأقصى التي اندلعت في العام 2000.

Leave A Reply

Your email address will not be published.