google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

سرايا القدس تخوض معارك ضارية مع قوات الاحتلال في مخيم طولكرم

0

تواصل المقاومة الفلسطينية التصدّي لعدوان الاحتلال على مدن الضفة ومخيماتها.

فقد تصدى مقاون فجر اليوم الاثنين، لقوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم بلاطة في مدنية نابلس شمالي الضفة الغربية.

حيث أعلنت “كتيبة طولكرم” التابعة لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أنّ مقاتليها “خاضوا معارك ضارية مع قوات العدو المقتحمة في محاور القتال في مخيم طولكرم.

وبدورها، قالت “كتائب شهداء الأقصى شباب الثأر والتحرير-مخيم بلاطة” إن مقاتليها تمكنوا “من استهداف قوات العدو الصهيوني المقتحمة لمخيم بلاطة ومحيطه بوابل كثيف من الرصاص وخاضوا اشتباكات عنيفة معها”.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم طولكرم، وبدأت الجرافات المرافقة لجنود الاحتلال في تجريف بعض طرق المخيم. كما وسّعت قوات الاحتلال الاقتحامات في جنوب الضفة، وخاصّة في محافظتي الخليل وبيت لحم.

يذكر أن جيش الاحتلال انسحب من جنين ومخيمها السبت الماضي، بعد عدوان استمر 10 استهدف مدن شمال الضفة المحتلة، مخلفا شهداء وجرحى ودمارا واسعا في البنى التحتية.

ووفق وزارة الصحة الفلسطينية، فقد خلّفت العملية العسكرية الإسرائيلية في شمال الضفة 39 شهيداً ونحو 150 جريحاً، كما تسببت في أضرار كبيرة في البنى التحتية والمنازل.

يشار أيضا إلى أن سرايا القدس أطلقت منذ اللحظات الأولى لبدء عدوان الاحتلال على شمال الضفة، معركة “رعب المخيمات” للتصدي للقوات الإسرائيلية المقتحمة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.