google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

شهداء وجرحى في غارات استهدفت منازل في قطاع غزة

0

أكدت مصادر طبية فلسطينية استشهاد وإصابة عدد من المواطنين في غارات استهدفت أحياء ومناطق عدة في قطاع غزة، حيث يدخل العدوان يومه ال339.

فقد استشهد 7 مواطنين وأصيب آخرون، فجر اليوم الاثنين، في قصف الاحتلال استهدف منزلين في مخيمي البريج والنصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا لعائلة حجاب في مخيم البريج ما أدى لاستشهاد 4 مواطنين وإصابة آخرين، نقلوا إلى مسشتفى العودة.

وأضافت أن طائرات الاحتلال قصفت منزلا لعائلة أبو هويشل في شارع الدعوة شمال مخيم النصيرات، ما أدى لاستشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة آخرين.

وقالت فرق الإنقاذ إنها انتشلت جثث الشهداء، والمصابين، ونقلتهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح، وإن عملية البحث عن مفقودين تحت الأنقاض مازالت مستمرة.

كما قال مراسل فلسطين اليوم إن هناك عددا من الجرحى إثر غارة جوية إسرائيلية استهدفت مبنى البريد بمخيم خمسة في النصيرات وسط القطاع.

ومن جانبه أشار الدفاع المدني إلى أنه نقل المتضررين إلى مستشفى العودة بالمخيم، وأن حالة بعضهم خطيرة.

في حين أفادت مصادر صحفية باستشهاد سيدة وطفلتها في قصف إسرائيلي استهدف عدّة منازل في حي المنارة جنوب شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

كما أشارت إلى انتشال جثماني شهيدين نتيجة قصف إسرائيلي على منطقة الشوكة في مدينة رفح، إضافةً إلى استهداف الاحتلال بالقصف المدفعي، شمالي غربي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.