google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

المقاومة اللبنانية تستهدف مبنى في مستوطنة “أفيفيم” بالأسلحة المناسبة

0

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم الثلاثاء، استهدافها مبنىً يستخدمه جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة “أفيفيم”، شمالي فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة في بيان أصدرته صباح اليوم، أنها استهدفت المبنى بالأسلحة المناسبة، مؤكدة تحقيقها إصابات مباشرة.

كما أكدت على أنّ هذه العملية تأتي رداً على الاعتداءات الإسرائيلية التي استهدفت القرى الجنوبية اللبنانية والمنازل الآمنة، ودعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته.

وكانت وسائل إعلام عبرية، أفادت بأنّ صاروخاً مضاداً للدروع استهدف منزلاً في “أفيفيم”، وتسبّب بأضرار في المكان، مشيرة إلى أن صفارات الإنذار دوت في “كرم بن زمر” شمال فلسطين المحتلة.

وأمس الإثنين، أعلنت المقاومة عن تنفيذها عدة عمليات ضدّ مواقع إسرائيلية، حيث استهدفت موقع “المالكية” بمسيّرة هجومية انقضاضية، أصابت أهدافها بدقة.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان أيضاً ثكنات “راميم” و”زرعيت” و”زبدين” بقذائف المدفعية، موقع “رأس الناقورة” البحري بالقذائف المدفعية الثقيلة، ومرابض المدفعية في “خربة ماعر” بالأسلحة الصاروخية.

يأتي ذلك في ظل تصاعد التحذيرات الدولية من احتمال تصعيد التوتر في المنطقة، بعد التهديد الإيراني والمقاومة برد موجع على اغتيال الاحتلال القائد العسكري الكبير فؤاد شكر في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت وكذلك اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران قبل أيام.

Leave A Reply

Your email address will not be published.