google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

قصف إسرائيلي مستمر يخلّف شهداء ومصابين في قطاع غزة

0

يتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم 295 على التوالي، حيث تستمر الطائرات بشن غاراتها مستهدفة منازل المواطنين لترتفع حصيلة الشهداء والجرحى في القطاع.

ففي رفح، استشهد 5 مواطنين وأصيب آخرون، اليوم السبت، في قصف الاحتلال استهدف شمال المدينة الواقعة أقصى جنوب قطاع غزة والتي تتواصل فيها العملية العسكرية منذ أوائل شهر مايو/أيار الماضي.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا مأهولا بالسكان لعائلة المصري في منطقة مصبح شمال مدينة رفح، ما أدى لاستشهاد 5 مواطنين وإصابة العشرات.

في حين أصيب عدد من المواطنين بجروح، جراء قصف طيران الاحتلال المروحي لمنزل غرب مخيم النصيرات وسط القطاع.

كما أصيب آخرون بجروح إثر إطلاق النار صوب منطقة قيزان رشوان جنوب خان يونس.

وكان مراسلنا، أفاد باستشهاد 5 أشخاص بينهم امرأتان، بعد قصف قوات الاحتلال منزلا في عبسان شرقي خان يونس.

كما انتشل مواطنون جثامين 6 شهداء من شارع صلاح الدين شرقي المدينة، وكذلك أصيب عدد من الشبان برصاص قناص على دوار بلدة بني سهيلا.

وفي المحافظة الوسطى، استشهد مساء أمس الجمعة 5 أشخاص بينهم 3 أطفال إثر قصف إسرائيلي استهدف منزلا لعائلة القطشان ببلدة الزوايدة.

وقال مراسلنا إن 4 أشخاص بينهم أطفال أُصيبوا جراء استهداف طائرة إسرائيلية لمنزل عائلة عزيزة غرب النصيرات، وأضاف أن المصابين نُقلوا إلى مستشفى العودة في المخيم.

وفي مدينة غزة 3 أشخاص وإصابة عدد آخر في قصف إسرائيلي على شقة سكنية، كما استشهد فلسطينيان وأصيب آخرون بغارة إسرائيلية شنت تجاه تجمع للمواطنين بمحيط فندق الأمل غرب مدينة غزة، بحسب الدفاع المدني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.